آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

أنجبت في العمل وتخلصت من رضيعها في جارور المكتب

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

فاجأ المخاض امرأة في غير موعده أثناء العمل، فأنجبت رضيعها بينما كانت في الحمام، ثم وضعته داخل كيس بلاستيكي وخبّأته داخل جارور المكتب، بطريقة تجردت منها مشاعر الأمومة.

وبعد نصف ساعة من ترك حديث الولادة محشوراً داخل الدرج، عثر الموظفون على جثته، لعدم تلقيه الرعاية الصحية المباشرة بعد ولادته، كما وجدوا بركة دماء داخل الحمام، فهرعوا بالاتصال للشرطة.

وألقي القبض على الأم 'كيمبرلي باباز' (25 عاماً) التي استخدمت مقص بشرة لقطع الحبل السري لفصل جنينها، قائلة إنّها اعتقدت أنه إجهاض، ولكن أثبت الطب الشرعي عقب تشريح جثة الرضيع، أنها حالة 'قتل' عن قصد وتعمد، فقد توفي الطفل نتيجة اختناقه بعد فترة وجيزة من ولادته.

وتواجه الأم القاتلة حالياً قضية إزهاق روح عن قصد، ولديها محاكمة في 8 يونيو (تموز) المقبل، بحسب صحيفة 'نيويورك دايلي نيوز' الأمريكية.