آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

أنجبت في العمل وتخلصت من رضيعها في جارور المكتب

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

فاجأ المخاض امرأة في غير موعده أثناء العمل، فأنجبت رضيعها بينما كانت في الحمام، ثم وضعته داخل كيس بلاستيكي وخبّأته داخل جارور المكتب، بطريقة تجردت منها مشاعر الأمومة.

وبعد نصف ساعة من ترك حديث الولادة محشوراً داخل الدرج، عثر الموظفون على جثته، لعدم تلقيه الرعاية الصحية المباشرة بعد ولادته، كما وجدوا بركة دماء داخل الحمام، فهرعوا بالاتصال للشرطة.

وألقي القبض على الأم 'كيمبرلي باباز' (25 عاماً) التي استخدمت مقص بشرة لقطع الحبل السري لفصل جنينها، قائلة إنّها اعتقدت أنه إجهاض، ولكن أثبت الطب الشرعي عقب تشريح جثة الرضيع، أنها حالة 'قتل' عن قصد وتعمد، فقد توفي الطفل نتيجة اختناقه بعد فترة وجيزة من ولادته.

وتواجه الأم القاتلة حالياً قضية إزهاق روح عن قصد، ولديها محاكمة في 8 يونيو (تموز) المقبل، بحسب صحيفة 'نيويورك دايلي نيوز' الأمريكية.