آخر الأخبار
  الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟   التربية: 15 حزيران المقبل آخر موعد للرحلات المدرسية   ما هو مصير الحكومة الحالية وهل نشهد تشكيل حكومة جديدة قُبيل الانتخابات النيابية؟   الجمارك: إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة   سقوط حجر يزن 2 طن على طريق المفرق - الزرقاء   34 شكوى عدم التزام بالحد الأدنى للأجور في الربع الأول من العام   امطار إقليمية استثنائية في 12 دولة عربية بينها الاردن   استقرار أسعار الذهب محلياً   مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)

سيدة تُلقي بنفسها من سيارة بعد تعرُّضها للخطف

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تعرَّضت سيارة مواطن، كانت بوضع التشغيل، للسرقة وبداخلها زوجته، فيما نجحت السيدة في تخليص نفسها، وذلك بفتح باب السيارة وإلقاء نفسها منها، وتعرضت لإصابات خفيفة، فيما تمكنت دوريات الأمن من متابعة السارق وضبطه.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها 'سبق'، تمكنت دوريات الأمن بمحافظة الطائف في وقت وجيز من ضبط جانٍ، قام بسرقة سيارة مواطن، في تمام الساعة 9:34 مساءً، بعد أن بُلغت عمليات الأمن من المواطن عن تعرض سيارته للسرقة من حي الفيصلية بالطائف، وتحديداً من أمام القصر الأبيض، وذلك أثناء توقفه لمشاهدة حادث مروري، فيما كانت السيارة بوضع التشغيل، وبداخلها زوجته، وترجل منها؛ فقام شخص آخر بسرقتها وبداخلها زوجته التي قامت على الفور بفتح الباب ورمي نفسها؛ ما تسبب لها بإصابات خفيفة.

وتم التعميم عن السيارة لعموم الدوريات الأمنية التي ضبطتها بالجاني في وقت وجيز بحراج المسترجعات، وتم بموجبه تسليمها بالجاني لمركز شرطة الشرقية، الذي يستوقفه نظاماً لحين اتخاذ الإجراءات بحقه.