آخر الأخبار
  "سلطة العقبة" تكشف إجمالي نسب إشغال الفنادق مع عطلة العيد   1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي

مصرع طفل سعودي برصاصة في الرأس على يد عمه أمام مدرسته

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

لقي طفل في السادسة من عمره مصرعه، وأصيب شقيقه الذي يكبره بخمس سنوات على يد عمّهما في جريمة مروعة شهدتها منطقة عسير السعودية، صباح اليوم الخميس.

وبحسب صحيفة سبق السعودية، تعرّض الطفل القتيل لرصاصة في الرأس، فيما استقرت رصاصة أخرى في بطن شقيقه الذي نُقل للمستشفى في حالة حرجة.

وتشير المعلومات الأولية إلى تعرض الطفلين للهجوم خلال توجههما للمدرسة صباح اليوم، حيث فاجأهما الجاني بإطلاق النار على مقربة من المدرسة، وهو ما أدى إلى وفاة أحد الطفلين وإصابة الآخر.

الجهات الأمنية والإسعافية سارعت بالذهاب إلى الموقع، وتم نقل الطفل المصاب للمستشفى، فيما تشير المعلومات إلى ضبط الجاني. وينتظر صدور بيان رسمي من شرطة عسير يكشف تفاصيل الجريمة المروعة.