آخر الأخبار
  الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان   فلكيًا .. هذا هو تاريخ غرة شهر رمضان 2024   البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا

"فتاة برقش".. قُتلت وأُحرقت جثتها على يد زوجها وشقيقها

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

كشفت الأجهزة الأمنية لغز جريمة وقعت قبل نحو شهرين وراح ضحيتها فتاة تم إحراق جثتها بمنطقة حرجية خالية من السكان في منطقة برقش، حيث تبين أن زوجها وشقيقها قاما بارتكاب الجريمة لتكرار تغيب الضحية عن منزلها.
وقال المركز الاعلامي بمديرية الامن العام في بيان تلقت 'الغد' نسخة منه اليوم الاثنين، 'انه بتاريخ 13/1/2015م تلقت غرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة غرب اربد بلاغ عن وجود جثة مجهولة في منطقة حرجيه خالية من السكان في منطقة برقش, حيث تحرك قي حينه فريق من البحث الجنائي والمركز الامني المختص برفقة الطبيب الشرعي والمدعي العام وتبين عند وصولهم للمكان ان الجثة تعود لفتاة مجهولة تعرضت للحرق ولم يعثر على اية دليل او معلومات تدل على هويتها وتم تحويل الجثة للمركز الوطني للطب الشرعي لتعليل سبب الوفاة.
واضاف المركز الاعلامي انه ومنذ اللحظة الاولى لاكتشاف الجثة تم تشكيل فريق تحقيق متخصص من شعبة بحث جنائي اقليم الشمال بعد الجزم بوجود شبهه جنائية وراء مقتل الفتاة حيث عمل الفريق في البداية على محاولة جمع المعلومات والبيانات لتحديد هوية المغدورة اولا من اجل كشف ملابسات الجريمة كافة، وعمل الفريق على مدار ثلاثة اشهر تقريبا دون توقف لمحاولة الوصول لهوية صاحبة تلك الجثة بالاستعانة بالوسائل الفنية والعلميه اضافة الى التحقيق الميداني وجمع المعلومات ليتمكن الفريق قبل ايام من التاكد من هوية المغدورة والتي تبين انها في العقد الثالث من العمر ومتغيبة عن المنزل وهو ما اكدته الفحوصات المخبرية الخاصة التي اجريت لذويها.
واكد المركز الاعلامي ان الفريق التحقيقي وبعد معرفة هوية صاحبة الجثة قام بالتوسع بالتحقيق مع المقربين منها وذويها وجمع المعلومات عنهم ليقع الاشتباه على زوجها بعد توفر الدلائل الكافية عن علاقته بالجريمة وتم القبض عليه وبالتحقيق معه ومواجهته بتلك الدلائل اعترف بقيامه بقتل زوجته المغدورة بالاشتراك مع شقيقها إثر تكرار تغيبها عن منزلها، بعد ان اصطحباها الى تلك المنطقة الخالية من السكان وخنقها اولا ومن ثم حرق الجثة ومغادرة المكان، والقي القبض القبض على شقيقها تولى مدعي جنايات الكبرى التحقيق بالقضية.