آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

محام مفصول من نقابة المحامين يحتال على مواطن بـ 88 ألف دينار

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - قصة جديدة من قصص النصب التي باتت تقع في مجتمعنا بشكل لافت، ففي تفاصيل هذه القضية التي قادها محام مفصول من نقابة المحامين وفق ابن الضحية مارس النصب والاحتيال على العديد من المواطنين.

 

وبالرغم من عدم كشف كافة تفاصيل القضية إلا أن ابن الضحية أوجزها بان والده المدعو  مرزوق مبروك  والبالغ من العمر 56 سنة ويسكن في منطقة أم القطين بلواء ناعور أعطى وكالة لأحد الأشخاص ليشتري له منزلا تقدر قيمته بنحو 88 ألف دينار إلا أن الشخص المحتال سحب الأموال لصالحه.

 

 وأضاف المواطن إن المحتال طلب من والده أن يضع المبلغ في حساب بأحد البنوك التجارية  ليقوم بشراء المنزل له، لكن وبعد 3 أيام حاول والده إلغاء الوكالة وفي تلك الأثناء اتصل به المحتال واخبره والده  بأنه سيقوم بإلغاء الوكالة إلا أن المحتال طلب منه عدم الاستعجال في تنفيذ القرار وطلب منه التريث.

 

وتابع: "ولكن في اليوم الثاني فوجئ والده بشخص يقوم بتحميل المواد من البيت الذي أراد أن يشتريه، وبسؤاله ذلك الشخص عما يفعله أجابه بأنه اشترى المنزل بـ ( 40) ألف دينار "وأعلى ما في خيلكم اركبوا".

 

وبين ابن الضحية انه وبعد البحث والتحري وجد أن على الشخص المحتال أكثر من 40 قضية معظمها بنفس الطريقة، لكن الأمن عاجز عن الإمساك به.

 

وبين انه بعد البحث تبين أن الشخص الذي اشترى البيت شريك للمحتال

في بعض هذه القضايا، كما وجد النصاب بأنه يعود لعائلة كبيرة لها باع في القانون وان المحتال مفصول من نقابة المحامين.