آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

{clean_title}

مساء دامي 7حوادث قتل ودهس وغرقخلال 24 ساعة .

مساء مفعم بالحزن في المملكة شهدته أمس الأربعاء بعد وقوع عدة أحداث دامية بمناطق مختلفة في الأردن، أثارت مشاعر العديد من المواطنين على وقع الاستياء الشعبي.

وفي غضون 24 ساعة شهد الأردن جرائم قتل وحوادث دهس وغرق راح ضحيتها 7 أشخاص.

وفي التفاصيل، توفي شاب، ، متأثرا بإصابته ظهر الأربعاء في مشاجرة بين افراد عائلتين وقعت في منطقة دير السعنة بمحافظة اربد ، وتخللها اطلاق اعيرة نارية، ليرتفع عدد وفيات المشاجرة الى وفاتين.

ولفت مصدر امني أن شقيق الشاب الذي توفي ظهرا توفي في وقت لاحق متأثرا بإصابته.

وأشار الى فرض طوق أمني في البلدة تلافيا لتطور الأمور.

وظهر الأربعاء وقعت مشاجرة بين جيران في منطقة دير السعنة ، وتخللها اطلاق اعيرة نارية ، ما أدى وفاة شخص واصابة آخر (توفي لاحقا).

وفي حادث آخر توفي أحد مرتبات إدارة السير برتبة ملازم اول، بحادث دهس، في منطقة طبربور شمالي العاصمة عمان، أثناء تأديته الواجب الرسمي. وتم ضبط السائق المتسبب بالوفاة،.

كما توفيت، طفلة تبلغ من العمر 13 عاما اثر تعرضها للغرق اثناء تواجدها مع ذويها داخل مزرعة خاصة في منطقة صروت بمحافظة الزرقاء

كما توفيت طفلة تبلغ من العمر عامين اثر تعرضها للدهس في منطقة السخنة بمحافظة الزرقاء.

وفي ختام الليلة المأساوية، توفي شاب عشريني ليلة الأربعاء في منطقة مؤتة بمحافظة الكرك، إثر "إقدامه على الانتحار بإطلاق النار على نفسه،الاربعاء يوم وليلة مأساوية اسفرت عن سبعة ضحايا .