آخر الأخبار
  شارع الستين .. حادث مروع يؤدي لوفاة ثلاث اشخاص واصابة اربعة اخرين   صندوق النقد الدولي يشيد باجراءات الأردن الاقتصادية   إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس   الصفدي: العدوان الاسرائيلي لن يتوقف دون ردع دولي   الأردن .. موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان   سياسي لبناني بارز يكشف عما ينوي فعله "الاحتلال" بالقرى الأمامية اللبنانية!   الأردن يدين ما حدث في 'مخيم النصيرات'.. جريمة نكراء   تحذيرات جدّية بخصوص حالة الطقس ليوم غداً الجمعة .. وتوصيات هامة   مهم لـ سكان جبل التاج (تفاصيل)   إرشادات هامة للمسافرين الاردنيين بخصوص حمل الادوية خلال سفرهم   قرار جديد هام بخصوص تحديد ساعات عمل المحال التجارية في عمان   الأمم المتحدة: سنبقى شريكا ثابتا للأردن   فصل الكهرباء عن مناطق واسعة في المملكة الأسبوع المقبل - أسماء   الإحصاءات العامة: ارتفاع الصادرات الوطنية 0.4% لنهاية آب   نقابة المعاصر تحذر: هذه الطريقة لا تكشف غش الزيت !   متى يبدأ شهر رمضان 2025؟   التربية: لا تمديد لفترة التسجيل في تكميلية التوجيهي   كلاب بأختام صفراء في عمان .. والعدد يصل الى ١٢ الف مع نهاية العام   زين تواصل دعمها لمؤسسة نهر الأردن عبر تمكين المستفيدين   الأشغال تنهي العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مأدبا

نصر الله: نحن لا نخاف ولا نتخلى عن مسؤوليتنا بالحرب

{clean_title}
قال الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله في كلمة له بالمجلس العاشورائي المركزي في مجمع سيّد الشهداء (ع) بالضاحية الجنوبية لبيروت:
وتاليا : أبرز ما جاء في كلمة الأمين العام لحزب الله 
السيد نصر الله: عندما يرتقي منا الشهداء أو تدمر بيوتنا أو نهدد بالحرب نحن لا نخاف ولا نتخلى عن مسؤوليتنا  
- جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق والإسناد السياسي مثل سورية وإيران هي صورة مُفرحة يقابلها صورة محزنة من مواقف العالم العربي والإسلامي تجاه غزة.
- منذ أسابيع لم تدخل المساعدات إلى غزة وتعاني خطر انتشار المجاعة والأوبئة والأمراض فهل يجوز أن يستمر هذا الواقع في غزة؟
- جيش الاحتلال هو أكثر جيش بلا أخلاق وبدأت تظهر حقيقته.
- كل مسلم عاقل سيسأل عن غزة وهل العالم العربي والإسلامي فعلًا لا يستطيع فعل شيء لنصرة غزة؟
- نحن نعتقد أننا نؤدي واجبنا وفي كل يوم نزفُّ الشهداء ونفخر بهم وخيرة إخواننا يرتقون شهداء وقادتنا شهداء.
- عندما يرتقي منا الشهداء أو تُدمّر بيوتنا أو نهدد بالحرب نحن لا نخاف ولا نتخلى عن مسؤوليتنا.
- المقاومة في لبنان ماضية في ما بدأته في 8 تشرين الأول حتى نصل إلى الهدف الذي نتطلع إليه في جميع جبهات الإسناد ولا يمكن أن نتراجع عن موقفنا وقتالنا في هذه المعركة.
- لن نجد أعظم وأقوى وأهم من الكلمات التي قالها الحسين (ع): "ألا ترون إلى الحق لا يعمل به وإلى الباطل لا يتناهى عنه ليرغب المؤمن في لقاء ربه حقا حقا فاني لا أرى الموت الا سعادة والحياة مع الظالمين الا برما".
- أين تُنفق أموال المسلمين اليوم ومليوني مسلم في غزة يموتون جوعًا وتكدّس الدبابات والطائرات والامكانات الضخمة لأجل من؟