آخر الأخبار
  عروض احتراف للاعبين أردنيين .. ونجوم لم يحسموا وجهاتهم بعد   بيان صادر عن النائب عبد الكريم الدغمي بخصوص ترشحه للإنتخابات القادمة   الأمن يشتبك مع أحد أخطر تجّار ومهربي المخدرات ويصيبه .. وضبط 2 آخرين   البنك الدولي: الباص السريع في الأردن يعزز من فرص العمل والرفاهية   حقيقة لاعب المنتخب الوطني يزن نعيمات لنادي العروبة السعودي   زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends”   الألبسة ومستحضرات الصيدلة تحد من انخفاض الصادرات الوطنية في الثلث الأول   أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد   مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنئ بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد   وزارة التربية: السؤال الذي أثيرت حوله شكوك في امتحان الرياضات العلمي من داخل الكتاب   الحكومة : ننفذ حاليا 30 بناءً مدرسياً بمختلف المحافظات   شركة زين تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون   اعتبارا من الاثنين المقبل.. هكذا ستصبح تعرفة الكهرباء الجديدة في الأردن   قرار حكومي يدخل حيز التنفيذ هذا الاسبوع   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   البنك الدولي: الباص السريع أسهم في زيادة إنتاجية العمال   ألف متبرع بالدم لغزة في مجمع النقابات .. وتمديد الحملة السبت   الأرصاد: أجواء حارة نسبيا اليوم في أغلب مناطق المملكة   تفاصيل خطة غالانت التي قدمها للأمريكيين لادارة غزة   الأونروا تحذر من انتشار المزيد من الأمراض بغزة نتيجة "أكوام ضخمة" من النفايات

مذكرة توقيف بحق "بشار الاسد"

{clean_title}
أفادت وكالة "فرانس برس"، الأربعاء، بأن "محكمة الاستئناف في باريس صدقت على مذكرة التوقيف التي أصدرها قضاة تحقيق بحق الرئيس السوري بشار الأسد المتهم بالتواطؤ في ارتكاب جرائم ضد الإنسانية في الهجمات الكيميائية القاتلة التي وقعت في آب 2013"، نقلاً عن محامي الضحايا ومنظمات غير حكومية.

وبذلك تكون غرفة التحقيق قد رفضت طلب مكتب المدعي العام الوطني لمكافحة الإرهاب بإلغاء مذكرة التوقيف بسبب الحصانة الشخصية للرؤساء أثناء وجودهم في السلطة، بحسب ما ذكرت وكالة "فرانس برس".