آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

من رمي البرتقال إلى رمي الجمرات .. ربح البيع يا عم ربيع

{clean_title}
من المشاهد الي لا يمكن لمواطن عربي أن ينساها في حرب غزة ، كان مشهداً لرجل مصري يدعى بالعم ربيع ، شهم كريم غيور على أهله وحريص على انتهاء معاناتهم وحربهم وتوقف نزيف دمائهم وحماية أرواحهم من اعتداءات بني صهيوني المتكررة ، حيث شوهد العم ربيع وهو يرمي البرتقال على سيارات المساعدات المتجهة إلى غزة ، وهو أقصى ما يمكن أن يقدمه العم ربيع لأهله وإخوانه في القطاع المحاصر .

اليوم يظهر لنا العم ربيع وهو في مكة وفي طريقه لإتمام فريضة الحج ، بوجه هادئ وروح طيبة ، حيث انهال الناس من كل حدب وصوب بالتعليق على صورته المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له بالقبول ، مذكرينه بموقفه الرجولي في مطلع الحرب وهو يرمي البرتقال لسيارات المساعدات ، إذ قال أحدهم ، من رمي البرتقال إلى رمي الجمرات ، ربح البيع يا عم ربيع .