آخر الأخبار
  عمان الأهلية توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية   إغلاق جزئي بشارع الشهيد الجمعة ضمن اعمال الباص السريع   هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمّد تؤثّر على حقوق المُصاب ؟ خبير تأمينات يجيب   طقس دافئ الخميس .. وخماسيني الجمعة   3 اصابات بتصادم 3 مركبات على جسر الجامعة   الشريدة: نظام جديد لإدارة الموارد البشرية خلال أسابيع   تحقيق مصري لكشف ملابسات مقتل رجل أعمال إسرائيلي في الإسكندرية   منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة العزب   ألمانيا تقدم 619 مليون يورو كمساعدات تنموية للأردن   تحذير لمن ينوي الحج دون "تصريح مُسبق" .. 1890 ديناراً كغرامة بإنتظارك!   الخصاونة يترأس الوفد الأردني في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية - المصرية   الامارات تتكفل بـ 4 الاف يتيم في الاردن   "الخيرية الهاشمية" تعلق على اعتداءات المستوطنين البائسة على قوافل المساعدات   بيان شديد اللهجة من الفصائل الفلسطينية   تفاصيل حالة الطقس حتى السبت   قروض بلا فوائد لهذه الفئة من المستثمرين   إعلان هام صادر عن "سلطة إقليم البترا"   الملكة رانيا أوصلت رسائل جديدة "والصفدي في "تصريحات خشنة"   العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة

كم حبة تمر في اليوم للرجيم يعتمد على حرق السعرات الحرارية

{clean_title}
كم حبة تمر في اليوم للرجيم يعتمد على حرق السعرات الحرارية، فهو غذاء مثالي غني بالعناصر الغذائية ويوفر الفوائد الصحية.

والتمور غنيّة بالألياف الغذائية والأحماض الدهنية،لذلك يمكن أن تساعد في تخسيس الوزن عن طريق التخلص من السموم وتنظيم مستويات السكر في الدم وتقليل الالتهابات، وبالتالي ثلاث تمرات كم سعرة حرارية؟ وهل تهدّد الرجيم؟


كم حبة تمر في اليوم للرجيم
قد يساعد التمر في إنقاص الوزن، لكنه قد يؤدي أيضًا إلى زيادة الوزن إذا لم تتناولوه بكميات محدودة. لذلك يمكنكم تناول 4-6 تمرات يوميًا لإشباع رغبتكم في تناول الحلويات، أو الحدّ من آلام الجوع، أو لإضافة التغذية والمذاق إلى طعامكم، جربوا رجيم التمر واللبن مع الصيام المتقطع.

التمر وخسارة الوزن
على الرغم من طعمه الحلو وغناه بالكربوهيدرات ، إلاّ أنّ التمر يمكن أن يساعدكم على إنقاص الوزن للأسباب التالية:

إحتواؤه نسبة عالية من الألياف
غناه بنسبة عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة
لأنه مصدر جيد للبروتين
غنيّ بمضادات الأكسدة
مركب مضاد للسكر في الدمّ