آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

بالفيديو الزعبي أطالب وزير المالية بالنظر الى الممنوعين من السفر في العفو العام

{clean_title}
بدء النائب فواز الزعبي كلماته في الجلسة النيابية التي عقدت اليوم الثلاثاء، بالقول: "الأردن أرض مباركة أنعم الله عليها بقيادة حكيمة تسهر على راحة الشعب وتلامس طلباته".

وتقدم الزعبي بالشكر والعرفان لجلالة الملك عبد الله الثاني، بعد أن وجه الحكومة مؤخرًا الى إعداد مشروع العفو العام.



وطالب النائب الزعبي في هذا العفو وزير المالية بالنظر الى الأردنيين الممنوعين من السفر بسبب قضايا مالية مترتبة عليهم، راجيًا أن يتم الإفراج عنهم كي يتكمنوا من الخروج والعمل ومن ثم سداد الديون بشكل متجزأ.