آخر الأخبار
  20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات   نشامى الأمن العام يتبرعون بالدم بأعداد كبيرة

بالفيديو العرموطي يغادر جلسة النواب غاضباً بعد قطع حديثه تحت القبة

{clean_title}
قال النائب صالح العرموطي بأن الحكومة جردت مشروع قانون العفو العام من اللحم والشحم والعظم فيما يتعلق بالقضايا المشمولة فيه .
وأضاف بأنه وبصفته رجل قانون فإنه لا يرى في صياغة هذا القانون أي إشارة إلى مفهوم العفو العام ، وذلك لكون الحكومة ضيقت في صياغة هذا المشروع .
وبين العرموطي بأن مجلس النواب ضيق أيضاً على النواب في حديثهم أثناء مناقشة القانون تحت قبة البرلمان .
واستنكر العرموطي أن يتم مناقشة قانون العفو العام في الوقت الذي تعتقل فيه الحكومة 200 شاب وشابة مساء أمس ، موضحاً أن القضاء قرر إخلاء سبيلهم ، فيما أصر الحاكم الإداري على عدم إخراجهم .
وغادر النائب صالح العرموطي غاضباً جسلة مناقشة قانون العفو العام النيابية بعد أن قطع حديثه تحت القبة بحجة انتهاء الوقت المقدر بدقيقتين .