آخر الأخبار
  بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث

"وجبة من ماكدونالز" تجبر نادين نجيم للإعتذار - فيديو

{clean_title}
في مشهد مألوف، عادت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. هذه المرة، لم يكن السبب مسلسلًا تلفزيونيًا أو إطلالة جديدة، بل مقطع فيديو قصير نشرته عبر خاصية "الستوري” على حسابها على إنستغرام.

أظهر الفيديو نجيم وهي تتناول وجبة من مطعم "ماكدونالدز” على متن طائرة عائدة من دبي إلى لبنان. لم يكن الأمر عاديًا بالنسبة للكثيرين، فجاء الفيديو في ظل تصاعد الأحداث في فلسطين المحتلة، وتحديدًا العدوان الإسرائيلي على غزة والجنوب اللبناني.

اعتبر العديد من المتابعين تصرف نجيم غير مسؤول، واتهموها بدعم "ماكدونالدز”، الشركة الأمريكية التي تُتهم بدعم الاحتلال الإسرائيلي. وشنّوا حملة واسعة ضدها، مطالبين بمقاطعة أعمالها.

لم تنتظر نجيم طويلًا للرد على الجدل، فحذفت الفيديو المثير للجدل ونشرت فيديو آخر اعتذرت فيه عن تصرفها، واصفةً إياه بالعفوي وغير المقصود. وأكدت على دعمها للقضية الفلسطينية، وأنها لا تقصد دعم أي شركة تدعم الاحتلال.