آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

الذنيبات: معدل الحصول على المعلومات هدية للأردنيين وتتويج للإصلاح

{clean_title}
قال رئيس اللجنة القانونية النيابية، الدكتور غازي الذنيبات، إن مشروع قانون معدل لقانون ضمان حق الحصول على المعلومات لسنة 2019، نقدمه كهدية لكل مواطن أردني يرغب بمعرفة الحقيقة.

وأضاف الذنيبات، خلال الجلسة التشريعية الأربعاء، أن القانون بمثابة تتويج للإصلاحات كافة في البلاد، مشيرًا إلى أن القانون يعد النافذة الحقيقية لحزمة التشريعات التي تتعلق بالحريات العامة.

ولفت إلى أن القانون يوجد لدينا منذ عام 2007 لكن لا يزال عليه ضغط وبحاجة إلى تطويره، بالإضافة إلى أنه لم ير النور في عام 2019 لانشغال المجلس بالقوانين الإصلاحية الأخرى.

وبين، أن جلالة الملك عبد الله الثاني تدخل بشكل شخصي لتحريك القانون، على اعتبار لا اصلاح بدون هذا القانون.