آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

غسان مسعود: فنان مصري سبّني بأول محادثة بيننا

{clean_title}
روى الفنان السوري غسان مسعود موقفًا كان سببًا في تعرفه شخصيًا على النجم المصري الراحل محمود عبدالعزيز.

وقال الفنان غسان مسعود، خلال ضيافته ببرنامج "معكم" المعروض بفضائية "CBC" المصرية وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إنه تلقى في تمام الساعة الثانية صباحًا اتصالًا من رقم هاتف مصري، في أحد أيام عام 2003، تزامنًا مع عرض حلقات مسلسله "صقر قريش".

وفوجئ "مسعود"، فور رده على المكالمة، بأن الطرف الآخر بدأ الحوار بـ"سبّة"، حتى سأله عما إذا كان يعلم هوية من اتصل به، إلى أن كشف الأخير أنه على علم بهويته فعليًا.

في هذه اللحظات، شعر الفنان السوري بأن صوت المتحدث ليس غريبًا، بشكل دفعه لتكرار سؤاله عن هوية المتصل، حتى أجابه الأخير: "أنا محمود عبدالعزيز يلا".

أوضح "مسعود" أنه فرح بهذا الاتصال، خاصةً أن النجم الراحل أبلغه أنه يتابع مسلسل "صفر قريش" وأثنى على أدائه، حتى رد الفنان السوري بأن هذه الإشادة دفعته لنسيان السبّة التي فوجئ بها في بداية المكالمة.

جاءت هذه المكالمة رغم عدم اجتماع الفنانين المصري والسوري في أي مناسبة، لكن الحال اختلف بعد المحادثة، والتقيا في دار الأوبرا المصرية، واحتضنا بعضهما البعض.