آخر الأخبار
  إلغاء قبول 30 طالباً حصلوا على شهادة توجيهي تركية مزورة   "معجب بترامب" .. الشرطة الأميركية تكشف هوية منفذ تفجير لاس فيغاس   طقس بارد نهارا وبارد جدا ليلا الجمعة في أغلب مناطق المملكة   ارتفاع أسعار القهوة بنسبة 90% والهيل يقفز 3 أضعاف   بيان صادر عن مكتب نتنياهو بخصوص مفاوضات وقف إطلاق النار   "إف بي آي" يقدم تفاصيل جديدة بشأن حادث نيو أورليانز   الاستجابة لطالب توجيهي احتاج الأوكسجين خلال الامتحان   الكشف عن عدد مشتركي الضمان الاجتماعي في الاردن حتى 2024   رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية   فاجعة تصيب عائلة بوفاة "شقيقان" في تلاع العلي!   الدكتور نواف العجارمة: الوزارة لن تتهاون في تطبيق التعليمات الناظمة لامتحان الثانوية العامة   إعلان صادر عن وزارة التربية والتعليم العالي لطلبة المنح والقروض   توضيح حكومي أردني بخصوص عودة اللاجئين السوريين إلى وطنهم   الأردني عماد محمود نمر الكسبة من أفضل 25 سائقاً في ألمانيا   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن وزير الداخلية مازن الفراية   إجراء حكومي صارم بحق رئيس قاعة ومساعده ومراقبين اثنين لهذا السبب!   توجيه صادر عن مدير الامن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة   العمل توضح حالات تسفير العامل غير الأردني   الأطباء تنعى الصمادي وغبون وأبو عماشة   حقيقة شطب مخالفات السير في الاردن

غسان مسعود: فنان مصري سبّني بأول محادثة بيننا

{clean_title}
روى الفنان السوري غسان مسعود موقفًا كان سببًا في تعرفه شخصيًا على النجم المصري الراحل محمود عبدالعزيز.

وقال الفنان غسان مسعود، خلال ضيافته ببرنامج "معكم" المعروض بفضائية "CBC" المصرية وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إنه تلقى في تمام الساعة الثانية صباحًا اتصالًا من رقم هاتف مصري، في أحد أيام عام 2003، تزامنًا مع عرض حلقات مسلسله "صقر قريش".

وفوجئ "مسعود"، فور رده على المكالمة، بأن الطرف الآخر بدأ الحوار بـ"سبّة"، حتى سأله عما إذا كان يعلم هوية من اتصل به، إلى أن كشف الأخير أنه على علم بهويته فعليًا.

في هذه اللحظات، شعر الفنان السوري بأن صوت المتحدث ليس غريبًا، بشكل دفعه لتكرار سؤاله عن هوية المتصل، حتى أجابه الأخير: "أنا محمود عبدالعزيز يلا".

أوضح "مسعود" أنه فرح بهذا الاتصال، خاصةً أن النجم الراحل أبلغه أنه يتابع مسلسل "صفر قريش" وأثنى على أدائه، حتى رد الفنان السوري بأن هذه الإشادة دفعته لنسيان السبّة التي فوجئ بها في بداية المكالمة.

جاءت هذه المكالمة رغم عدم اجتماع الفنانين المصري والسوري في أي مناسبة، لكن الحال اختلف بعد المحادثة، والتقيا في دار الأوبرا المصرية، واحتضنا بعضهما البعض.