آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإعلام

{clean_title}
اقتحم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، عالم الاستثمار في مجال الإعلام.

رونالدو صاحب الـ38 عاما يملك استثمارات في عدة مجالات أبرزها الملابس والعطور والفنادق.

ودخل كريستيانو عالم وسائل الإعلام عبر شراء مجموعة (إكسبريساو ليفري) الإستثمارية التي ينتمي إليها، شركة "كوفيدنا ميديا" التي تدير بعض وسائل الإعلام البرتغالية الشهيرة مثل "كوريو دا مانيا" و"ريكورد" و"جوورنال دي نيجوسيوس".

وكشفت مجموعة (كوفينا) التي تعد (كوفينا ميديا) فرعا منها، في بيان أُرسل إلى لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية عن وقف صلتها بالفرع عقب انتقال ملكية اسهم "كوفيدينا" للمجموعة الإستثمارية.

وتتألف مجموعة (إكسبريساو ليفري) من عدد من المستثمرين بينهم كريستيانو رونالدو الذي كان لديه خلافات قديمة مع "كوفينا ميدينا"، لكنه أبدى اهتمامه بدخول إدارتها في منتصف العام الجاري.

ووافق المساهمون في الكونسورتيوم الإعلامي في 26 من أكتوبر/تشرين أول الماضي على بيع إجمالي أسهم "كوفيدينا ميديا" لمجموعة (إكسبريساو ليفري)، والتي عرضت 56.8 مليون يورو، وفقا لصحيفة "جوورنال دي نوتيسياس".

ويرجع خلاف كريستيانو رونالدو (38 عاما) مع قناة "كوريو دا مانيا" التليفزيونية إلى أعوام وكان الحادث الأشهر قد وقع في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 التي توجت بها البرتغال عندما اقترب صحفي من المجموعة من كريستيانو وقام لاعب النصر السعودي بانتزاع الميكروفون وألقاه في بحيرة.