آخر الأخبار
  العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن   وزير الاوقاف: لا نحقق أرباحاً من الحج   ضبط 3 صقور جارحة في الكرك   الخصاونة: الأردن حقق نجاحا استثنائيا   الضمان: تخصيص (163) راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال عام 2023   الأردن.. 1300 شكوى يومياً عن اصطفاف مركبات تغلق الطرق   تمديد اشتراك التأمين الصحي لموظفي الشركات المملوكة للحكومة   الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص   الأردن يقدم اليوم مرافعة شفوية أمام محكمة العدل الدولية بشأن قانونية الاحتلال

كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإعلام

{clean_title}
اقتحم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، عالم الاستثمار في مجال الإعلام.

رونالدو صاحب الـ38 عاما يملك استثمارات في عدة مجالات أبرزها الملابس والعطور والفنادق.

ودخل كريستيانو عالم وسائل الإعلام عبر شراء مجموعة (إكسبريساو ليفري) الإستثمارية التي ينتمي إليها، شركة "كوفيدنا ميديا" التي تدير بعض وسائل الإعلام البرتغالية الشهيرة مثل "كوريو دا مانيا" و"ريكورد" و"جوورنال دي نيجوسيوس".

وكشفت مجموعة (كوفينا) التي تعد (كوفينا ميديا) فرعا منها، في بيان أُرسل إلى لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية عن وقف صلتها بالفرع عقب انتقال ملكية اسهم "كوفيدينا" للمجموعة الإستثمارية.

وتتألف مجموعة (إكسبريساو ليفري) من عدد من المستثمرين بينهم كريستيانو رونالدو الذي كان لديه خلافات قديمة مع "كوفينا ميدينا"، لكنه أبدى اهتمامه بدخول إدارتها في منتصف العام الجاري.

ووافق المساهمون في الكونسورتيوم الإعلامي في 26 من أكتوبر/تشرين أول الماضي على بيع إجمالي أسهم "كوفيدينا ميديا" لمجموعة (إكسبريساو ليفري)، والتي عرضت 56.8 مليون يورو، وفقا لصحيفة "جوورنال دي نوتيسياس".

ويرجع خلاف كريستيانو رونالدو (38 عاما) مع قناة "كوريو دا مانيا" التليفزيونية إلى أعوام وكان الحادث الأشهر قد وقع في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 التي توجت بها البرتغال عندما اقترب صحفي من المجموعة من كريستيانو وقام لاعب النصر السعودي بانتزاع الميكروفون وألقاه في بحيرة.