آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإعلام

{clean_title}
اقتحم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، عالم الاستثمار في مجال الإعلام.

رونالدو صاحب الـ38 عاما يملك استثمارات في عدة مجالات أبرزها الملابس والعطور والفنادق.

ودخل كريستيانو عالم وسائل الإعلام عبر شراء مجموعة (إكسبريساو ليفري) الإستثمارية التي ينتمي إليها، شركة "كوفيدنا ميديا" التي تدير بعض وسائل الإعلام البرتغالية الشهيرة مثل "كوريو دا مانيا" و"ريكورد" و"جوورنال دي نيجوسيوس".

وكشفت مجموعة (كوفينا) التي تعد (كوفينا ميديا) فرعا منها، في بيان أُرسل إلى لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية عن وقف صلتها بالفرع عقب انتقال ملكية اسهم "كوفيدينا" للمجموعة الإستثمارية.

وتتألف مجموعة (إكسبريساو ليفري) من عدد من المستثمرين بينهم كريستيانو رونالدو الذي كان لديه خلافات قديمة مع "كوفينا ميدينا"، لكنه أبدى اهتمامه بدخول إدارتها في منتصف العام الجاري.

ووافق المساهمون في الكونسورتيوم الإعلامي في 26 من أكتوبر/تشرين أول الماضي على بيع إجمالي أسهم "كوفيدينا ميديا" لمجموعة (إكسبريساو ليفري)، والتي عرضت 56.8 مليون يورو، وفقا لصحيفة "جوورنال دي نوتيسياس".

ويرجع خلاف كريستيانو رونالدو (38 عاما) مع قناة "كوريو دا مانيا" التليفزيونية إلى أعوام وكان الحادث الأشهر قد وقع في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 التي توجت بها البرتغال عندما اقترب صحفي من المجموعة من كريستيانو وقام لاعب النصر السعودي بانتزاع الميكروفون وألقاه في بحيرة.