آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

زوجة حلمي بكر تكشف آخر تطورات حالته الصحية

{clean_title}
بعد انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزال الموسيقار حلمي بكر الفن وابتعاده عن التلحين بعد أزمته الصحية الأخيرة، كشفت زوجته سماح القرشي حقيقة هذا الأمر، معلنة عن آخر تطورات حالته الصحية.

وقالت القرشي إن حلمي بكر يتمتع بصحة جيدة، ووضعه الصحي في تحسن مستمر، موضحةً: "الموسيقار كويس وبخير وكان بيسجل في التلفزيون إمبارح".

وعن فكرة اعتزاله الفن، قالت: "حلمي عمره ما يفكر في الاعتزال وكل الكلام اللي بيتقال حول اعتزاله شائعات غير حقيقية".

وكانت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية قد كشفت في تصريحات سابقة عن سر اختفاء الموسيقار حلمي بكر بعد عودته الى زوجته السابقة سماح القرشي، قائلةً: "كل ما يقال عن اختفائه بسبب مرضه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، والأستاذ حلمي بكر كويس وتواصلت معاه ومفيش أي حاجة، وبطمّن جمهوره عليه".

كما أكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن الموسيقار الكبير غاضب من بعض الأشخاص الذين كانوا في نقابة المهن الموسيقية، وهو متضايق لأن لديه مشكلة مع مصلحة الضرائب بسبب هؤلاء، الأمر الذي اضطره للاختفاء عن الأنظار في الفترة الماضية وعدم التواصل مع أي شخص.