آخر الأخبار
  قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا

محاضرة لـ"عمارة وتصميم " عمان الاهلية بجامعة البوليتكنيك بفلسطين

{clean_title}
قدمت الدكتورة حنان الشيخ من قسم تصميم الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي بكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية محاضرة لطلبة ماجستير الوسائط المتعددة في جامعة البوليتكنيك في فلسطين، قبل ايام .

وتضمنت المحاضرة عدة محاور تركزت في توضيح الإطار العام لتخصص تصميم الوسائط المتعددة محلياً والاعتمادات الدولية المتعلقة والمجالات المعرفية ومدى ارتباط التخصص مع التخصصات والمجالات المعرفية المتنوعة في الفنون والتصميم، كما تناولت المحاضرة العلاقة الوثيقة بين الفلسفة عامة وفلسفة الفن تحديداً وبين مسارات التفكير المعاصرة وركزت على أبعاد الفلسفة الفينومينولوجية وأثرها في تطوير مفاهيم الوعي الإنساني بالإضافة إلى توضيح تقنيات الممارسة الفلسفية. وذلك لمساعدة الباحثين والمصممين على العمل ضمن توجهات فكرية وعملية معاصرة.

واختتمت المحاضرة بحلقة نقاشية مع الطلبة وتم من خلالها الإجابة على أسئلة الحضور.