آخر الأخبار
  قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا

مذكرة تفاهم بين كلية الدفاع الوطني الملكية وجامعة عمان الأهلية

{clean_title}
أبرمت جامعة عمان الأهلية وكلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية يوم الإثنين الموافق ٦-٢-٢٠٢٣، مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز سبل التعاون البحثي والأكاديمي بين الجانبين. ووقع المذكرة آمر الكلية العميد الركن عزام الرواحنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز رؤية جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتوجيهات رئيس هيئة الاركان المشتركة حول انفتاح مؤسسات الدولة على مؤسسات القطاع الخاص، وخلق تعاون مشترك في الجانب التنفيذي والاستشاري والتنموي بما يخدم الوطن ويساهم في تطوره. وترجمة للعلاقات بين الفريقين من أجل تبادل الخبرات بمختلف المجالات العلمية والبحثية وعقد مختلف أنواع الدورات التدريبية المتخصصة الفنية والتقنية وورش العمل والمؤتمرات بهدف تنمية معارف الدارسين وإعداد الكفاءات على المستوى الوطني وتطويرها وتنظيمها، وتعزيز التعاون المشترك في مجال الأبحاث العلمية والدراسات الاستراتيجية المشتركة.

وحضر توقيع المذكرة عدد من ضباط الكلية ونائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود والدكتور سلطان المساعيد نائب عميد كلية الأعمال.