آخر الأخبار
  الخريشة يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات المقبلة   مجدداً .. جيش الاحتلال يبرر قصفه خيام النازحيين في رفح   الملك: استقرار بيئة الأعمال تعزز قدرة الأردن على جذب الاستثمارات   أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها   تحذير هام صادر عن "البنك المركزي" للمواطنيين   نقابة الاطباء تدعو منتسبيها لعدم الالتزام بنظام البصمة   فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم: كل العالم سيكون مواجها للكعبة   توضيح صادر عن "الطاقة" بخصوص "تعرفة شحن المركبات الكهربائية"   أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول   الدوريات الخارجية تكشف سبب حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية   المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم   البنك الدولي: الأردن أنجز 72% من مشروع يعزز إدارة الإصلاح   صدور إرادة ملكية سامية   العمل توضح بشأن عطلة الجلوس الملكي على العرش   عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة   عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز   توضيح حكومي حول سيارات الكهرباء   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء   اعلان عطلة رسمية   الأمن يضبط حدث (14عام) يقود مركبة وإجراءات قانونية بحق والده الذي كان يرافقه

مشاركة كليتي الصيدلة والتكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية بمؤتمردولي "عربي أوروبي" في لبنان

{clean_title}

شارك الأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد كلية التكنولوجيا الزراعية والدكتورة صبحية سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات والأستاذ الدكتور أشوك شاكيا "كلية الصيدلة " في المؤتمر الدولي المنعقد في لبنان بعنوان:"BESTMRDGRAPE International Conference"

والذي ضم عدداً كبيراً من المشاركين من مختلف الدول العربية والأوروبية ، حيث تم عرض بوسترات بالتعاون مع علماء وباحثين من جامعة كالياري الإيطالية.

وألقى الأستاذ الدكتور أشوك شاكيا محاضرة حول استخدام مخلفات العنب لإنتاج مواد صيدلانية ثانوية.

كما شاركت الطالبة لونا غياث الترجمان بـبوسترعلمي باسم جامعة عمان الأهلية، حيث قامت بعرض جزء من رسالتها للماجستير بإشراف أ.د. رنا أبو حويج ومساعد مشرف د. صبحية سعيفان بعنوان ‏Recycling the Local Grape Pomace Extract into Silver Nanoparticles and Studying their Activity Against the Triple Negative Breast Cancer.

وتوجت مشاركة جامعة عمان الأهلية في هذا الحدث المهم بفوزالطالبة لونا بالمركز الثاني لأفضل مشروع بوستر عُرض في المؤتمر.

حيث قام منظمو المؤتمر من جامعتي: ‏UniCa - Università degli Studi di Cagliari، وUniversité Saint-Joseph de Beyrouth – USJبتكريمها.