آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

مشاركة كليتي الصيدلة والتكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية بمؤتمردولي "عربي أوروبي" في لبنان

{clean_title}

شارك الأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد كلية التكنولوجيا الزراعية والدكتورة صبحية سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات والأستاذ الدكتور أشوك شاكيا "كلية الصيدلة " في المؤتمر الدولي المنعقد في لبنان بعنوان:"BESTMRDGRAPE International Conference"

والذي ضم عدداً كبيراً من المشاركين من مختلف الدول العربية والأوروبية ، حيث تم عرض بوسترات بالتعاون مع علماء وباحثين من جامعة كالياري الإيطالية.

وألقى الأستاذ الدكتور أشوك شاكيا محاضرة حول استخدام مخلفات العنب لإنتاج مواد صيدلانية ثانوية.

كما شاركت الطالبة لونا غياث الترجمان بـبوسترعلمي باسم جامعة عمان الأهلية، حيث قامت بعرض جزء من رسالتها للماجستير بإشراف أ.د. رنا أبو حويج ومساعد مشرف د. صبحية سعيفان بعنوان ‏Recycling the Local Grape Pomace Extract into Silver Nanoparticles and Studying their Activity Against the Triple Negative Breast Cancer.

وتوجت مشاركة جامعة عمان الأهلية في هذا الحدث المهم بفوزالطالبة لونا بالمركز الثاني لأفضل مشروع بوستر عُرض في المؤتمر.

حيث قام منظمو المؤتمر من جامعتي: ‏UniCa - Università degli Studi di Cagliari، وUniversité Saint-Joseph de Beyrouth – USJبتكريمها.