آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

أ.د. حمدان يرعى حفل تخريج طلبة كليتي التمريض والعلوم الطبية في عمان الاهلية في اليوم الثالث لاحتفالات التخريج

{clean_title}

رعى الاستاذ الدكتورساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية احتفال الجامعة بتخريجطلبة كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة مساء الاثنين 25-7-2022 لليوم الثالث من أيام الحفل " الذي يستمرعلى مدار أيام هذا الاسبوع لمختلف كليات الجامعة" بتخريج طلبتها للأعوام 2020 و2021 وطلبة الفصلين الأول والثاني 2022 ( الفوج 27 والفوج 28 والفوج 29) ، بحضور نائب رئيس هيئة المديرين الاستاذ عمر الحوراني وأعضاء مجلس الأمناء والاساتذة نواب الرئيس والعمداء وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من ذوي الطلبة الخريجين .

·وقد بُدىء الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة لآيات من القران الكريم قدمها الطالب اويس الدغامين .

·ثم ألقى كلمة الجامعة عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات رحب فيها بعطوفة راعي الحفل الاستاذ الدكتور ساري حمدان و عطوفة نائب رئيس هيئة المديرين الاستاذ عمر الحوراني، وبأعضاء مجلس أمناء الجامعة والسادة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة الخريجين وذويهم .

مشيرا الى أن تميز الجامعة في التعليم والتعلم والبحث العلمي جعلها دائما الخيار المفضل للطلبة والباحثين من خلال توفير بيئة داعمة للإبداع ورفد وطننا العربي بالكوادر البشرية المؤهلة والمتخصصة في حقول المعرفة المختلفة وذلك بفضل الحاكمية الرشيدة للجامعة والمتمثلة بمجلس الامناء وهيئة المديرين ورئاسة الجامعة.

ومؤكدا اهتمام الجامعة بطلبتها الاردنيين واهتمامها بالطلبة الوافدين من مختلف الدول العربية والاجنبية.

وتقدم بالتهنئة للخريجين وذويهم متمنيا للخريجين مستقبلا مكللا بالنجاح في حياتهم العملية وفي خدمة مجتمعاتهم .

·كما ألقت الطالبة الخريجة ألوندرا ماريو كلمة بالنيابة عن الطلبة الخريجين لكلا الكليتين " التمريض والعلوم الطبية المساندة " شكرت فيها جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتورساري حمدان وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الأستاذ الدكتور محمد الطناني وعميدة كلية التمريض الاستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة وكافة العمداء وجميع الاساتذة على الجهود التي بذلوها من أجل طلبتهم .

وقالت : أشعر بالفخر والاعتزاز لانني انتمي لهذه الجامعة ، ونأمل أن نكون فخرا لجامعتنا أينما كنا وأن نتميز في حياتنا العملية لأن جامعتنا علمتنا كيف يكون التميز.

كما شكرت أهلها وهنأت الخريجين وعائلاتهم مشيدة بالاردن أرض النشامى بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

·وقام الاستاذ الدكتور ساري حمدان والاستاذ عمر الحوراني بتكريم الباحثة الدكتورة منال احمد عباس من كلية العلوم الطبية المساندة ضمن قائمة اعضاء الهيئة التدريسية الأوائل في الكليات للأبحاث المنشورة المحكمة والمدرجة ضمن قواعد بياناتScopus لاخر خمس سنوات.

·كما كرّما الدكتورة حنان الزين من كلية التمريض وذلك لجهودها المبذولة في خدمة الجامعة خلال سنوات عملها.

·وكرّما أيضا الاستاذ الدكتور أحمد خلف من كلية العلوم الطبية المساندة وذلك لجهوده المبذولة في خدمة الجامعة خلال سنوات عمله.

·وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات للخريجين والخريجات وتكريم المتفوقين والمتفوقات.

*** وسيتلو حفل اليوم الثالث ، حفل اليوم الثلاثاء بتخريجطلبةكلية الحقوق وكلية تقنية المعلومات ، ويوم غد الاربعاء بتخريج طلبة كلية الهندسة وكلية العمارة والتصميم ، ويوم بعد غد الخميس بتخريج طلبة كلية الآداب والعلوم وكلية العلوم التربويةوكلية الدراسات العليا.