آخر الأخبار
  مذكرة تفاهم بين مجلس العاصمة ووزارة العمل   اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي   الخصاونة يصدر بلاغا جديدا - تفاصيل   الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي   الأردن يوافق على تسمية آل نهيان سفيرًا للإمارات في عمان   إرادة ملكية بالسفير الأردني لدى بلجيكا   فتوح: المركزي الأردني لم يتعرض لعقوبات وغرامات   عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن   تشكيلات وإحالات وإنهاء خدمات موظفين بالأردن - أسماء    الملكية الأردنية "الراعي الرئيسي والناقل الوطني" لملتقى المؤثرين العرب أكتوبر المقبل في الأردن   السجن 10 سنوات لشخص أطلق النار على لاعبي كرة قدم في محافظة إربد   الأردن .. سوري يهتك عرض ابنتيه الطفلتين والتمييز تصادق على حكم مشدد بحقه   الأمن العام يكرم الملازم احمد عاهد موسى   أكثر من 179 ألف مركبة تم ترخيصها العام الماضي   طاقة الأعيان: مؤشرات إيجابية لاستخراج النفط في الأردن   الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني ويؤكدان متانة العلاقات   وزير اردني اسبق: التعزية بي على المقبرة فقط   وزارة التربية والتعليم تصرح بشأن ما أثير حول نسب النجاح في التوجيهي   الدغمي: أدعو الله أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعباً   تعرف على التهم الموجهة لهؤلاء الموظفين بالحكومة ؟

الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة

{clean_title}
أعلنت وزارة الصحة عن تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية، والتي تضم 32 طبيبا وممرضا مختصا من مستشفيات وزارة الصحة ومستشفى الأمير حمزة، لتحويلهم إلى محافظة العقبة عبر طائرة عامودية.

وتعد هذه الطائرة الثانية التي تحمل الكوادر الطبية، وذلك بالتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات والجهات المعنية المختصة، وفق ما أكده مصدر مسؤول في الوزارة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، مساء اليوم الاثنين.

وأوضح المصدر، أنه تم تفعيل خطة للطوارئ في الوزارة بعد حادث الغاز بالعقبة، والتي شملت فتح المستشفى الميداني في العقبة، ورفده بالكوادر الطبية المختصة من مستشفيات محافظات الجنوب، بالإضافة إلى تعزيز مستشفيات العقبة بالأدوية والمستهلكات الطبية وأجهزة التنفس والأوكسجين، بعد فتح مستودعات الجنوب ونقلها إلى العقبة.

وأكدت الوزارة رفع جاهزية مستشفيات وزارة الصحة في العاصمة عمان، تحسبا لإخلاء المصابين إليها، مشيرة إلى أن الكوادر الطبية على أهبة الاستعداد لاستقبال المصابين.