آخر الأخبار
  النشامى يبدأون في "بورتلاند" استعداداتهم لمواجهة الجزائر   صندوق النقد الدولي: تسارع نمو اقتصاد الأردن مرهون بمشاريع استثمارية كبيرة   *رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "الانتماء والولاء لقيادتنا الهاشمية   بالأسماء .. وقف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم   هام من "هيئة النقل البري بشأن خاصية "التحرير" في تطبيقات النقل الذكية   "موكب الكواكب" يزين سماء الأردن مساء الخميس   "الأرصاد": أجواء معتدلة اليوم وغدا وارتفاع الحرارة السبت   صحيفة اسبانية : الأردن فاجئ الجميع رغم الخسارة أمام النمسا   الغذاء والدواء تحذر من 4 أنواع جميد غير مطابقة وتدعو لعدم شرائها - أسماء وصور   نص مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية (تفاصيل)   «الاحتياطي الفيدرالي» يثبت الفائدة في أول اجتماع بعهد كيفن وارش   صندوق النقد يوافق على صرف 188 مليون دولار للأردن   يزيد أبو ليلى: المنتخب الجزائري منتخب كبير   عامر شفيع يوجه رسالة إلى حراس النشامى   النقل البري تطلق 17 خدمة إلكترونية مخصصة لنقل الركاب   يزن العرب : المنتخب قدم كل ما لديه داخل الملعب   مدرب النمسا: منتخب الأردن قدم عملًا مذهلًا   توضيح سعودي بشأن منع شاحنات أردنية من عبور المملكة العربية السعودية باتجاه الإمارات   إعلان عقد مؤتمر الاستثمار الأردني – الأوروبي في تشرين الثاني   ارتفاع مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 5.1% خلال نيسان

أورنج الأردن تشارك في فعالية 'Femi Tech' دعماً لتمكين المرأة في التكنولوجيا

Thursday
{clean_title}
شاركت أورنج الأردن في النسخة الرابعة من الفعالية الإقليمية المتنامية "Femi Tech" والذي أطلق لأول مرة في الأردن بتنظيم من شركة "Career 180"، وبرنامج وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة "Jordan Source"، بهدف تمكين الشابات والسيدات في مجال التكنولوجيا عبر فتح آفاق جديدة للتعلم، والمسارات المهنية، وتعزيز المهارات اللازمة للمساهمة في تطوير اقتصاد رقمي مزدهر. وتأتي هذه المشاركة تجسيداً لنهج الشركة المتواصل بتوفير الأدوات والمنصات الداعمة لإمكانات المرأة، كونها جزءً أساسياً في تسريع التحول الرقمي في المملكة.

وقد انضمت أورنج الأردن إلى ندوة حول قيادة المرأة للمشهد الرقمي، حيث تم تسليط الضوء على عدة محاور تسهم في دعم السيدات الطموحات، من ضمنها مناقشة التحديات التي تواجهها المرأة في سوق العمل، بالإضافة إلى كيفية بناء المصداقية في البيئات التقنية، وأهمية التوجيه وأنظمة الدعم والتشبيك، والمهارات الرئيسية التي تدعم النمو الوظيفي، وطُرق الشركات والنظم البيئية في تحسين مساندتهم للسيدات في مجال التكنولوجيا.

وأكدت الشركة أن هذه المشاركة تأتي تجسيداً لالتزامها الراسخ بتمكين المرأة، وهو ما ينعكس في مبادراتها النوعية، ومن أبرزها برنامج "Hello Women" لتعزيز حضور السيدات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وبالتوازي مع هذه المبادرات، تواصل الشركة رفع نسبة القوى العاملة من السيدات في بيئة عملها، حيث بلغت 27% بحلول عام 2025، وشغلت السيدات 25.3% من الأدوار القيادية، وتوّجت هذه الجهود بالحصول على شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، إلى جانب إطلاق مراكز المرأة الرقمية المخصصة لتطوير مهاراتهن الرقمية.

ولمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo