آخر الأخبار
  التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة   الخصاونة: نتابع لحظة بلحظة تداعيات سقوط وانفجار صهريج الغاز   الشبول: الأوضاع في العقبة صعبة .. وسيكون هنالك تحقيقات   سلطة العقبة: اخلاء جميع المصابين من الميناء   الأمن العام: عشر وفيات في حادث تسرب غاز من صهريج في العقبة و251 اصابة

مركز صحة المرأة في عمان الأهلية يقدم محاضرة توعوية بعنوان حان الوقت لتوسيع مفهوم صحة المرأة

{clean_title}
تحقيقا للأهداف الاستراتيجية التى انتهجها مركز صحة المرأة والتى ترتكز على تقديم خدمات تثقيفية توعوية للمراحل العمرية المختلفة في مجال صحة المرأة، استضاف المركز اخصائية الجلدية والتناسلية الدكتورة كاترينا أبو فارس رئيسة الجمعية الأردنية للتثقيف الصحي.

حيث قدمت ندوة تثقيفية توعوية بعنوان "حان الوقت لتوسيع مفهوم صحة المرأة". أبرزت من خلالها أهم التحديات الصحية التي تواجه المرأة، والتى يجب النظر إليها من منظور شامل يُعني بصحة المرأة منذ صغرها.

وأن الصحة حالة من اكتمال السلامة البدنية والعقلية والاجتماعية وليست مجرد غياب أو انعدام للمرض أو العجز، كما ركزت على أن الصحة هي ممارسة للعادات الصحية السليمة بشكل يومي من تغذية ورياضة وأساليب وقائية لتحقيق نتائج صحية بدنية وعقلية أفضل.

 وعلى جانب الندوة رافقت مديرة المركز الدكتورة رنا أبوحويج الدكتورة كاترينا أبو فارس في جولة استطلاعية لعيادات قسم التجميل في الجامعة، كما قدمت لها شهادة تقديرية ودرع الجامعة شكرا وتقديراً على مشاركتها