آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

بيان هام من الامن العام للمواطنيين

{clean_title}
الامن العام : رغم التحذيرات المتواترة الا ان البعض ما زال يصر على المخالفة والخروج بهذه الاجواء .

** مئات المركبات علقت في الثلوج مما هدد حياتهم واعاق عمل مديرية الامن العام والجهات المعنية وأشغلهم عن اداء مهامهم .

**نرجو من الجميع التقيد وعدم استخدام المركبات في المناطق التي تشهد تساقطا للثلوج واعتباره على غاية من الاهمية والمسؤولية تجاه انفسنا والاخرين.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورغم التحذيرات المتواترة من مديرية الامن العام وكافة الجهات المعنية بضرورة عدم الخروج في هذه الظروف الجوية الا اننا تعاملنا مع مئات المركبات التي اصر سائقوها على الخروج في ظل تساقط الثلوج واغلاق الطرق.

ولفت أنه تم التعامل مع مئات المركبات التي علقت في الثلوج على الطرق مما هدد حياة وسلامة من فيها واعاق عمل الامن العام و الجهات المعنية وشغلها عن اداء مهامها الإنسانية لخدمة كافة المواطنين .

واهاب الناطق الاعلامي بالجميع التقيد التام بكل ما يصدر من تحذيرات تهدف لحماية المواطنين ، وضرورة عدم الخروج من المنازل وعدم استخدام المركبات خاصة في المناطق التي تشهد تساقط للثلوج واعتبار هذا التحذير على غاية من الاهمية والمسؤولية تجاه انفسنا والمجتمع، داعيا الى الاتصال على هاتف الطوارئ الموحد 911 عند الحاجة والضرورة.