آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

علمت جراءة نيوز ان إدارة السير قامت خلال الساعات الماضية بضبط عدد من المركبات التي قام اصحابها بالتشحيط والقيادة بطريقة إستعراضية ومتهورة خلال المنخفض الثلجي الذي عم غالبية مناطق المملكة.

ومن ضمنهم حالتين قامت جراءة نيوز بنشر خبر عنهما وفيديو يوثق الحادثة في منطقتي البنيات وطريق المطار وسيتم أتخاذ اقصى العقوبات بحق كل من يستهتر بحياة الاخرين.

وكانت ادارة السير قد حذرت سابقاً من ارتكاب هذا النوع من المخالفات الخطرة، وضرورة الالتزام بالتحذيرات المتكررة حيال هذه السلوكيات الخاطئة التي تعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر وتسبب الازعاج للآخرين.

هذا ودعت مديرية الامن العام المواطنيين للالتزام بكل ما صدر من تحذيرات وعدم الخروج من المنازل واستخدام المركبات الا للضرورة القصوى .

وتبذل مديرية إدارة السير جهود جبارة ومشكورة خلال المنخفض الجوي وبمتابعة مباشرة من مديرها العميد فراس الصعوب الذي يهتم بكافة الملاحظات والشكاوي التي تصله.