آخر الأخبار
  طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟   التربية: 15 حزيران المقبل آخر موعد للرحلات المدرسية   ما هو مصير الحكومة الحالية وهل نشهد تشكيل حكومة جديدة قُبيل الانتخابات النيابية؟   الجمارك: إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة   سقوط حجر يزن 2 طن على طريق المفرق - الزرقاء   34 شكوى عدم التزام بالحد الأدنى للأجور في الربع الأول من العام

الحرارة دون 10 درجات مئوية بمناطق في الأردن

{clean_title}

يُتوقع أن يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة.

وبحسب موقع "طقس العرب"، يكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، ويتحول إلى بارد عند ساعات الليل المُتأخرة، بينما يكون لطيفاً على غير العادة في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

ويتحول الطقس ليصبح بارداً نسبياً إلى بارد في المرتفعات الجبلية والسهول، ومائلاً للبرودة عند ساعات الليل المُتأخرة والفجر في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة مع النصف الثاني من الأسبوع.

وبالتزامن مع ذلك، يحدثارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة السطحية، مع تشكل الضباب خلال ساعات الليل المُتأخرة والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، ولا يُستبعد أن يكون الضباب كثيفاً أحياناً مما يتسبب بحدوث تدني على مدى الرؤية الأفقية.

وتكون درجات الحرارة الصُغرى حول إلى اقل من 10 درجات مئوية فوق المرتفعات الجبلية العالية، لاسيما الجنوبية منها، بينما تترواح درجات الحرارة مابين 12 و 14 درجة في بقية مدن المملكة بما فيها العاصمة عمان، بينما تكون درجات الحرارة من 16 إلى 22 درجة مئوية في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.