آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

تفاصيل جديدة حول هروب الأسرى الستة

{clean_title}
كشفت حنان الخطيب محامية هيئة الأسرى الفلسطينيين جوانب من حديث الأسير يعقوب القادري خلال لقائها به اليوم الأربعاء بعدما سمح لها بزيارته.

وقالت المحامية خلال لقاء مع الإعلامي محمد قصاب على منصة RT Online إن الأداة التي استخدمها الأسرى في عملية هروبهم من سجن جلبوع "لم تكن ملعقة" ولكن كانت أدوات "لا يمكن للعقل أن يتخيلها".

وأوضحت أن الأسير قال لها إنه كان يتطلع للحرية فقط ولم يكن ينوي مع رفاقه تنفيذ أي عملية وكان هدفهم فقط الوصول لمنازلهم والعيش بحرية.

القادري تحدث عن تفاصيل هروبه من السجن حيث أخذ مع رفاقه حاجياتهم الشخصية ومنها ماكينة حلاقة وعطور وتمر وشوكولا، إضافة للراديو الذي كانوا يستمعون عبره لتضامن الشعوب العربية معهم بعد تمكنهم من التقاط إذاعات سوريا ولبنان والأردن.

القادري قال إنه والأسير العارضة قابلا شخصين في منطقة الناصرة فسألوهما عن الطريق فأرشداهما لمنطقة الفاخورة، وبعد وصولهما بدقائق تم إلقاء القبض عليهما