آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية

{clean_title}
أكد وزير الداخلية مازن الفراية، أن أمن الاردن واستقراره فوق كل الاعتبارات مشيراً إلى قوة الدولة الأردنية ومناعتها وما تتمتع به من حكمة وتسامح في ذات الوقت مؤكداً أنه لا يوجد من هو فوق القانون فوق الارض الاردنية.

وقال الفراية، خلال لقاء حواري في دار محافظة جرش اليوم الاثنين، إن الحكومة ماضية بالاصلاح ومحاربة الفساد ضمن توجيهات ملكية حثيثة مؤكدا على أهمية دور المواطن الأردني في دعم هذه التوجهات.

وبحث وزير الداخلية في الحوار الذي افتتحه فراس ابو قاعود مع مجموعة من شباب وشابات المحافظة عددا من القضايا الوطنية العامة، على رأسها الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية التي يشهدها الاردن اليوم بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة بمحافظة جرش ورؤية الشباب الجرشي بشكل عام.

وتحدث المشاركون عن عدة قضايا وطنية هامة منها ما تعلق بالجانب الاعلامي وضرورة ايجاد وسيلة إعلامية للتحقق وللحد من الاخبار الزائفة، كما تناول الحديث عن الجوانب الاقتصادية وما يمر به الوطن من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة تداعيات جائحة كورونا.

وأشار المشاركون إلى أهمية تعديل بعض التشريعات وخاصة التي تتعلق بقانون الانتخاب، اضافة الى قانون منع الجرائم والجرائم الإلكترونية وحرية التعبير عن الرأي.

وتحدثوا عن عدد من القضايا التي تهم الشارع الجرشي كالتقسيمات الإدارية والمدينة الصناعية وسبل استقطاب المشاريع التنموية والخدمية للمحافظة بالإضافة الى ضرورة البحث عن جهات تمويلية مانحة لتنفيذ المشاريع الشبابية التي من شأنها الحد من ظاهرة الفقر والبطالة، مطالبين بايجاد حلول عاجلة لهذه القضايا..