آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور

{clean_title}

أكد مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر عاطف الحجايا على ضرورة عقد لقاءات دورية مع مختلف أطياف المواطنين وخاصة أبناء العشائر مع التركيز على الدور الكبير للشباب.

ونقل الحجايا خلال لقاء مع مجموعة من أبناء مناطق البادية الثلاث وفعاليات أخرى تحيات جلالة الملك للحضور ولأبناء البادية جميعا والذين هم جزء أصيل من هذا الوطن وساهموا في بنيانه ورفعته وتقدمه.

وتحدث المستشار الحجايا حول عدد من القضايا التي تهم أبناء البادية مؤكدا على ضرورة إقامة أقاليم تنموية في مناطق البادية والعمل على حل العديد من المشكلات والقضايا ومن ضمنها الفقر والبطالة والجلوة العشائرية وغيرها من القضايا الأخرى مشيرا إلى أهمية إيجاد الحلول والخطط الحكومية للتعامل مع هذه المشكلات على أرض الواقع.

من جانب آخر تحدث الحضور شاكرين مستشار جلالة الملك على هذا اللقاء الهام مؤكدين على الولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية مقدرين جهود جلالة الملك الحثيثة في تحقيق الإصلاح السياسي والإقتصادي.

وركز الحضور على جملة القضايا التي يعاني منها أبناء البادية وخاصة قطاع الشباب الذي يواجه البطالة وما يعانيه المواطن من فقر بسبب جائحة كورونا مطالبين باتخاذ إجراءات فورية وحلول جذرية لذلك.

وحيا الحضور أبناء العشائر في الأردن مؤكدين على عدم المساس بأمن الوطن واستقراره وعدم استغلال العشيرة لمآرب شخصية.

وأشار الحضور إلى ضرورة العمل على تنمية البادية وإنشاء مناطق تنموية فيها، مشيرين إلى الدور الهام للقطاع الشبابي ومسألة التعيينات العليا لأبناء البادية.

وأكدوا على الموقف الثابت للأردن وقيادته وشعبه في الدعم اللامحدود للقضية الفلسطينية وصولا لتحقيق وآمال طموحات الشعب الشقيق بالحرية وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس، معاهدين الله الوقوف مع القيادة في دفاعها عن المقدسات والمحافظة على الوصاية الهاشمية التي لا تقبل أي نقاش.

وحضر اللقاء عدد من كبار المسؤلين في مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي.