آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور

{clean_title}

أكد مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر عاطف الحجايا على ضرورة عقد لقاءات دورية مع مختلف أطياف المواطنين وخاصة أبناء العشائر مع التركيز على الدور الكبير للشباب.

ونقل الحجايا خلال لقاء مع مجموعة من أبناء مناطق البادية الثلاث وفعاليات أخرى تحيات جلالة الملك للحضور ولأبناء البادية جميعا والذين هم جزء أصيل من هذا الوطن وساهموا في بنيانه ورفعته وتقدمه.

وتحدث المستشار الحجايا حول عدد من القضايا التي تهم أبناء البادية مؤكدا على ضرورة إقامة أقاليم تنموية في مناطق البادية والعمل على حل العديد من المشكلات والقضايا ومن ضمنها الفقر والبطالة والجلوة العشائرية وغيرها من القضايا الأخرى مشيرا إلى أهمية إيجاد الحلول والخطط الحكومية للتعامل مع هذه المشكلات على أرض الواقع.

من جانب آخر تحدث الحضور شاكرين مستشار جلالة الملك على هذا اللقاء الهام مؤكدين على الولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية مقدرين جهود جلالة الملك الحثيثة في تحقيق الإصلاح السياسي والإقتصادي.

وركز الحضور على جملة القضايا التي يعاني منها أبناء البادية وخاصة قطاع الشباب الذي يواجه البطالة وما يعانيه المواطن من فقر بسبب جائحة كورونا مطالبين باتخاذ إجراءات فورية وحلول جذرية لذلك.

وحيا الحضور أبناء العشائر في الأردن مؤكدين على عدم المساس بأمن الوطن واستقراره وعدم استغلال العشيرة لمآرب شخصية.

وأشار الحضور إلى ضرورة العمل على تنمية البادية وإنشاء مناطق تنموية فيها، مشيرين إلى الدور الهام للقطاع الشبابي ومسألة التعيينات العليا لأبناء البادية.

وأكدوا على الموقف الثابت للأردن وقيادته وشعبه في الدعم اللامحدود للقضية الفلسطينية وصولا لتحقيق وآمال طموحات الشعب الشقيق بالحرية وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس، معاهدين الله الوقوف مع القيادة في دفاعها عن المقدسات والمحافظة على الوصاية الهاشمية التي لا تقبل أي نقاش.

وحضر اللقاء عدد من كبار المسؤلين في مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي.