آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل

{clean_title}
** إدارة ترخيص السواقين والمركبات تدعو مالكي المركبات المعدلة مراجعتها لتصويب اوضاعها بعد ان شكلت لجنة خاصة لتلك الغاية .

** نطلب من الورش الفنية العاملة في تعديل وصيانة المركبات مراجعة مديرية السلامة المرورية لأخذ الاعتمادية للعمل وفق الاصول والضوابط المعتمدة .


أعلنت ادارة ترخيص السواقين والمركبات انه وحفاظاً على حقوق المواطنين ولعدم معرفتهم واطلاعهم على الاحكام والشروط الفنية الناظمة للاجراءات التي تتم على مركباتهم من قبل بعض المراكز غير المعتمدة لدى ادارة الترخيص فقد تم تشكيل لجنة مشتركة لدى وزارة الداخلية لدراسة معالجة بعض الاشكالات الفنية التي واجهت بعض مالكي المركبات حيث خلصت اللجنة الى وضع آلية للتعامل مع المركبات التي تم اجراء بعض التعديلات عليها ، حيث سيتم اخضاعها للفحص الفني لدى ادارة الترخيص وتوثيق ذلك .

كما وتُهيب مديرية الامن العام بالورش والمراكز التي تجري مثل هكذا تعديلات على المركبات السير باجراءات طلب الاعتماد من خلال التقدم بهذه الطلبات لمديرية السلامة المرورية بوزارة الداخلية لاخذ الموافقات اللازمة والوقوف على الضوابط الفنية والقانونية المعتمدة لدى ادارة الترخيص للعمل وفقها لتلافي بعض المشاكل التي واجهت عدداً من المواطنين.