آخر الأخبار
  الرحاحلة: تأمين صحي لمتقاعدي الضمان قريباً   اعلام عبري: اصابة جندي اسرائيلي على الحدود مع الأردن خلال احباط تهريب اسلحة   الهواري: استبعد العودة للخلف بالاجراءات والأمر مربوط بالوضع الوبائي   الحكومة: لا قرار بجرعة ثالثة أو اعطاء اللقاح لطلبة المدارس   مدير الامن العام يكرم طاقم دورية نجدة لحسهم الامني وتسليم مطلوب خطير ومسلح عرض عليهم مبلغاً من المال على سبيل الرشوة   "نهوض" مبادرة شعبية وطنية لإصلاح التعليم   البنك الدولي يوافق على برنامج يدعم التعافي الاقتصادي في الأردن بأكثر من 750 مليون دولار   الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية   740 الفا تلقوا جرعتي لقاح كورونا في الاردن   تهمة اساءة استعمال السلطة لمدير هيئة مستقلة ومديرها المالي   جيوروسالم بوست: على حكومة اسرائيل الجديدة تقوية العلاقات مع الاردن   مستشار شؤون العشائر : اجتماعات قادمة دورية والتأكيد على تنمية مناطق البادية .. صور   هل الفطر الأسود معدياً...البلبيسي يجيب   عبيدات يقدم شهادته في قضية السلط الخميس القادم   ماذا قصدت الحكومة بالمناطق المكشوفة دائماً للمنشآت التي تقدم الأرجيلة؟   ضبط 231 عبوة صبغات شعر فاسدة في الزرقاء   10 وفيات و546 اصابة كورونا جديدة في الأردن   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   مجموعة إجراءات سيبدأ العمل بها يوم غداً الثلاثاء ضمن خطة فتح القطاعات .. تعرف عليها   فصل الكهرباء عن هذه المناطق يوم الاثنين / أسماء
عـاجـل :

بالفيديو نائب عن اليهود: الله يلعن فوطهم وصناينهم

{clean_title}
قال النائب سليمان أبو يحيى إن اليهود طلب منهم دخول فلسطين فرفضوا دخولها حتى خروج أهلها منهم، وعندما أصر موسى على دخولهم قالوا لن ندخلها أبداً ما داموا فيها.

وأضاف خلال جلسة مجلس النواب الاثنين، أن الله وصفهم بأنهم لا يقاتلون الا بقرى محصنة أو من وراء جدر تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى.

وبين أن اليهود يخافون من الفلسطينيين أكثر مما يخافون من الله، اليهود جبناء والصور التي تأتينا من الداخل الفلسطيني تشهد على ذلك والفوط التي يلبسها جنودهم تشهد على ذلك، لعنة الله عليهم وعلى فوطهم وعلى صناينهم لذلك هم أهل للغدر والخيانة.

ولفت إلى أن اليهود حاولوا قتل الرسول عليه الصلاة والسلام.