آخر الأخبار
  المومني يعلق على عملية البحر الميت: أمن الحدود أمر سيادي كبير لا يجب انتهاكه   هام لمشجعي منتخب النشامى بشأن مباراته مع العراق   ما أسس رفع أجور الركاب؟ .. النقل البري تجيب   الأردن.. هل غياب الحالات المطرية ينذر بتأخر بدء الشتاء؟   وزير الطاقة: يجب استثمار الموارد الطبيعية في الأردن   مطالبات بتقليص المقرر المطلوب لامتحان التوجيهي لهذه المواد   الضريبة توضح حول صرف الرديات الضريبية   مرج الحمام: قتل زوجته وسلم نفسه للأمن العام   إرتفاع سعر كيلو الخيار في السوق المركزي   اعلان من الضمان الاجتماعي بخصوص دعم المتقاعدين وأسرهم   الجغبير: إعفاء الشركات من الغرامات الجمركية يعزز ملاءتها وقدرتها النقدية   تخفيضات على أكثر من 350 سلعة في الاستهلاكية المدنية   هل عادت خدمة العلم في الاردن ؟ .. الجيش يحسم الجدل !   العمل: لن نفتح باب استقدام العمالة على مصراعيه .. وتحدد القطاعات   المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تسجل رقما قياسيا جديدا   ارتفاع صادرات قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات بالأردن   الكشف عن سبب حادث العدسية المروع   كتلة هوائية باردة نسبيًا تؤثر على المملكة اليوم   انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الثلاثاء

بالفيديو نائب عن اليهود: الله يلعن فوطهم وصناينهم

{clean_title}
قال النائب سليمان أبو يحيى إن اليهود طلب منهم دخول فلسطين فرفضوا دخولها حتى خروج أهلها منهم، وعندما أصر موسى على دخولهم قالوا لن ندخلها أبداً ما داموا فيها.

وأضاف خلال جلسة مجلس النواب الاثنين، أن الله وصفهم بأنهم لا يقاتلون الا بقرى محصنة أو من وراء جدر تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى.

وبين أن اليهود يخافون من الفلسطينيين أكثر مما يخافون من الله، اليهود جبناء والصور التي تأتينا من الداخل الفلسطيني تشهد على ذلك والفوط التي يلبسها جنودهم تشهد على ذلك، لعنة الله عليهم وعلى فوطهم وعلى صناينهم لذلك هم أهل للغدر والخيانة.

ولفت إلى أن اليهود حاولوا قتل الرسول عليه الصلاة والسلام.