آخر الأخبار
  انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري   الملك: أنا كأب أعلم شعور كل أب وأم فقد ابنه أو ابنته بهذه الصورة وهذا ليس مقبولا   الملكة تشارك في منتدى الإنسانية العالمي الذي يعقد في نيويورك   دودين: الحكومة تعلمت طريقة الباص السريع وسننفذ مثله بشكل أسرع   البلقاء : تحرير 112 مخالفة لمنشآت تجارية   السراحنة: لا أحد يعلم كيف يتم التعيين بالصحة.. والهواري يستشير المقربين منه فقط

بالفيديو نائب عن اليهود: الله يلعن فوطهم وصناينهم

{clean_title}
قال النائب سليمان أبو يحيى إن اليهود طلب منهم دخول فلسطين فرفضوا دخولها حتى خروج أهلها منهم، وعندما أصر موسى على دخولهم قالوا لن ندخلها أبداً ما داموا فيها.

وأضاف خلال جلسة مجلس النواب الاثنين، أن الله وصفهم بأنهم لا يقاتلون الا بقرى محصنة أو من وراء جدر تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى.

وبين أن اليهود يخافون من الفلسطينيين أكثر مما يخافون من الله، اليهود جبناء والصور التي تأتينا من الداخل الفلسطيني تشهد على ذلك والفوط التي يلبسها جنودهم تشهد على ذلك، لعنة الله عليهم وعلى فوطهم وعلى صناينهم لذلك هم أهل للغدر والخيانة.

ولفت إلى أن اليهود حاولوا قتل الرسول عليه الصلاة والسلام.