آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

بالفيديو نائب عن اليهود: الله يلعن فوطهم وصناينهم

{clean_title}
قال النائب سليمان أبو يحيى إن اليهود طلب منهم دخول فلسطين فرفضوا دخولها حتى خروج أهلها منهم، وعندما أصر موسى على دخولهم قالوا لن ندخلها أبداً ما داموا فيها.

وأضاف خلال جلسة مجلس النواب الاثنين، أن الله وصفهم بأنهم لا يقاتلون الا بقرى محصنة أو من وراء جدر تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى.

وبين أن اليهود يخافون من الفلسطينيين أكثر مما يخافون من الله، اليهود جبناء والصور التي تأتينا من الداخل الفلسطيني تشهد على ذلك والفوط التي يلبسها جنودهم تشهد على ذلك، لعنة الله عليهم وعلى فوطهم وعلى صناينهم لذلك هم أهل للغدر والخيانة.

ولفت إلى أن اليهود حاولوا قتل الرسول عليه الصلاة والسلام.