آخر الأخبار
  الأرصاد: مؤشرات جيدة لتساقط الثلوج نهاية الأسبوع   الأرصاد تحذر   تخفيضات على 250 سلعة في الاستهلاكية المدنية   العثور على جثة شاب عربي أسفل جسر عبدون   استئناف حملة التطعيم لطلبة المدارس غدا   اليكم اسعار الذهب بالاردن   الملكية تخفض خسائرها إلى النصف .. وخطة للتوسع بأكثر من 60 وجهة   انتهاء امتحانات تكميلية التوجيهي اليوم   توقعات بارتفاع الاستثمارات بالأردن خلال 2022   الحملة الوطنية للعودة للمدارس: لم يتواصل معنا أحد   ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن الى 43 ألفا و511 إصابة   حجاوي: المدارس قد تكون مكانا لانتشار اوميكرون   طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى   أمانة عمان تُعد لمشروع تحويل العاصمة إلى مدينة ذكية   أجواء بادرة جدا السبت ومنخفض جوي الأحد   البلبيسي: إلزامية الجرعة الثالثة امر وارد   قبيلات: لو كنا ننوي العودة عن التعليم الوجاهي لما اجلنا بدء الفصل الثاني   الأوبئة: 56% من مصابي كورونا أعمارهم اقل من 34 سنة   الرفاعي من معان: زمن استهداف النشطاء انتهى   نتائج تكميلية التوجيهي بين 10 - 12 شباط

مذكرة نيابية لطرد السفير الاسرائيلي

{clean_title}

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية محمد الظهراوي، على صلابة الموقف الأردني ضد العدوان الاسرائيلي على فلسطين.

وقال الظهراوي في كلمة له خلال جلسة الاثنين النيابية، لمناقشة عدوان الاحتلال على الضفة والقدس وغزة، إن الشعب الفلسطيني قال كلمته في وجه من اعتقد أن فلسطين قُسّمت جغرافياً.

وِأشار إلى أن الموقف الأردني واضح بكافة أطيافه، ولا انتقاص من أي جهة، فالأردن دائماً كان بجانب الفلسطينيين للدفاع عن حقوقهم.

وأضاف الظهراوي :” نريد دعم القضية الفلسطينية بشكل أكبر من حكومة الاحتلال التي تسوق لعدوانها خارجياً”، متابعاً :” نريد تطرف وزراء الحكومة في مواقفهم لدعم القضية الفلسطينية خارجياً”.

وبين أن هناك مذكرة نيابية موقعة من 130 نائبا لطرد سفير الإحتلال، واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب، ووقف الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال.

من جهته، قال رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، إن مجلس النواب سيسلم المذكرة الى الحكومة، وهي مجمع عليها من كافة أعضاء المجلس.