آخر الأخبار
  فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس   ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات بجابر خلال شهرين   مدعوون للتعيين في التربية - أسماء   انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري   الملك: أنا كأب أعلم شعور كل أب وأم فقد ابنه أو ابنته بهذه الصورة وهذا ليس مقبولا   الملكة تشارك في منتدى الإنسانية العالمي الذي يعقد في نيويورك

مذكرة نيابية لطرد السفير الاسرائيلي

{clean_title}

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية محمد الظهراوي، على صلابة الموقف الأردني ضد العدوان الاسرائيلي على فلسطين.

وقال الظهراوي في كلمة له خلال جلسة الاثنين النيابية، لمناقشة عدوان الاحتلال على الضفة والقدس وغزة، إن الشعب الفلسطيني قال كلمته في وجه من اعتقد أن فلسطين قُسّمت جغرافياً.

وِأشار إلى أن الموقف الأردني واضح بكافة أطيافه، ولا انتقاص من أي جهة، فالأردن دائماً كان بجانب الفلسطينيين للدفاع عن حقوقهم.

وأضاف الظهراوي :” نريد دعم القضية الفلسطينية بشكل أكبر من حكومة الاحتلال التي تسوق لعدوانها خارجياً”، متابعاً :” نريد تطرف وزراء الحكومة في مواقفهم لدعم القضية الفلسطينية خارجياً”.

وبين أن هناك مذكرة نيابية موقعة من 130 نائبا لطرد سفير الإحتلال، واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب، ووقف الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال.

من جهته، قال رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، إن مجلس النواب سيسلم المذكرة الى الحكومة، وهي مجمع عليها من كافة أعضاء المجلس.