آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

مذكرة نيابية لطرد السفير الاسرائيلي

{clean_title}

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية محمد الظهراوي، على صلابة الموقف الأردني ضد العدوان الاسرائيلي على فلسطين.

وقال الظهراوي في كلمة له خلال جلسة الاثنين النيابية، لمناقشة عدوان الاحتلال على الضفة والقدس وغزة، إن الشعب الفلسطيني قال كلمته في وجه من اعتقد أن فلسطين قُسّمت جغرافياً.

وِأشار إلى أن الموقف الأردني واضح بكافة أطيافه، ولا انتقاص من أي جهة، فالأردن دائماً كان بجانب الفلسطينيين للدفاع عن حقوقهم.

وأضاف الظهراوي :” نريد دعم القضية الفلسطينية بشكل أكبر من حكومة الاحتلال التي تسوق لعدوانها خارجياً”، متابعاً :” نريد تطرف وزراء الحكومة في مواقفهم لدعم القضية الفلسطينية خارجياً”.

وبين أن هناك مذكرة نيابية موقعة من 130 نائبا لطرد سفير الإحتلال، واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب، ووقف الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال.

من جهته، قال رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، إن مجلس النواب سيسلم المذكرة الى الحكومة، وهي مجمع عليها من كافة أعضاء المجلس.