آخر الأخبار
  طقس ربيعي نهار الاربعاء .. ومائل للبرودة ليلاً   وفاة جديدة بسبب الامطار الاخيرة في المفرق   بالصور... رئاسة الوزراء تستعد ابتهاجاً بزفاف ولي العهد   "إنجي خوري" تدعي حملها من "أدهم النابلسي" .. والأخير يرد بشكل صارم وينهي الجدل   رئيس نادي الفيصلي يعلق على القرارات التحكيمية خلال مباراتهم مع الوحدات   تعرف على العقوبات الجديدة بمعدل قانون السير " قطع الاشارة الحمراء حبس شهر وغرامة لا تقل عن 150 ديناراً"   الملك يهنئ أردوغان بإعادة انتخابه ويؤكد عمق العلاقات الأردنية التركية   شاهد كيف هنأ الامير الحسن ولي العهد بمناسبة زفافه   بمناسبة عقد قران ولي العهد .. مياهنا تلغي عقوبات موظفيها   منخفض جديد قادم للمملكة في هذا الموعد وهذه تفاصيله   لاعبة منتخب التايكواندو جوليانا الصادق تبلغ نهائي بطولة العالم   الوزير البريطاني طارق أحمد: سعيد بزيارة الأردن وحضور الزفاف الملكي   مقترح وحداتي للفيصلي بشأن "بطولة القدس"   فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق المملكة - أسماء   العبداللات يزف ولي العهد والانسة رجوة يوم الزفاف   بالتسعيرة الثانية .. الذهب يرتفع 40 قرشا بالاردن   هل تزداد وتيرة العواصف الترابية في الأردن نتيجة التغيرات المناخية؟   الاردن: توضيح رسمي بخصوص تعويض "المركبات المتضررة"   تعرف على الفئات الأكثر تعرضا لإصابات العمل   ازدياد عدد المدخنين في الأردن

مذكرة نيابية لطرد السفير الاسرائيلي

{clean_title}

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية محمد الظهراوي، على صلابة الموقف الأردني ضد العدوان الاسرائيلي على فلسطين.

وقال الظهراوي في كلمة له خلال جلسة الاثنين النيابية، لمناقشة عدوان الاحتلال على الضفة والقدس وغزة، إن الشعب الفلسطيني قال كلمته في وجه من اعتقد أن فلسطين قُسّمت جغرافياً.

وِأشار إلى أن الموقف الأردني واضح بكافة أطيافه، ولا انتقاص من أي جهة، فالأردن دائماً كان بجانب الفلسطينيين للدفاع عن حقوقهم.

وأضاف الظهراوي :” نريد دعم القضية الفلسطينية بشكل أكبر من حكومة الاحتلال التي تسوق لعدوانها خارجياً”، متابعاً :” نريد تطرف وزراء الحكومة في مواقفهم لدعم القضية الفلسطينية خارجياً”.

وبين أن هناك مذكرة نيابية موقعة من 130 نائبا لطرد سفير الإحتلال، واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب، ووقف الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال.

من جهته، قال رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، إن مجلس النواب سيسلم المذكرة الى الحكومة، وهي مجمع عليها من كافة أعضاء المجلس.