
وقال أحمد الشقيري، خلال برنامج "سين" المذاع على قناة mbc، إن أول الأمور التي عرفها بعد تجاوز الأربعين هو أن الإنسان لا يملك الحقيقة المطلقة.
وأضاف أنه لا يجب أن يتأكد المرء من كل شيء، مبيناأن ذلك يقود المرء للنظر في عيوبه وأخطائه، ومن ثم التماس الأعذار للآخرين حال فشلهم في علاج نقطة ضعف ما لديهم.
وأوضح أن وجود العيوب يشير إلى أن هناك أمورا لم يستطع الإنسان معالجتها، وهو ما يجعله متقبلا لفكرة أن يكون الآخرون بنفس حالته.
وتابع:"يجب أن يتمتع المتزوجون بقدرات عالية على التغافل والتغاضي عن الأخطاء البسيطة للشريك".
إغلاق عيادة تجميل شهيرة تديرها مسجلة خطر في مصر
مصر .. مطالبات بترحيل راقصة تونسية بسبب تصريحات مسيئة
بسبب الحجاب .. محامية فرنسية تقاضي ناشطتين اتهمتاها بـ (أسلمة فرنسا)
مطاردة غير مألوفة .. نعامة تقتحم شارعًا مزدحمًا في الإسكندري
مصر : نزيف خسائر مستمر في قطاع الدجاج والبيض
شروط جديدة للدراسة وإقامة الطلاب والأجانب في جورجيا
ما قصة عيد الحب؟
قصة "ميلونكا سافيتش" أكثر امرأة نالت أوسمة عسكرية بالتاريخ