آخر الأخبار
  كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي   ما الحالة التي يستطيع فيها المؤمن سحب اشتراكاته من الضمان؟

بيان:حول حقيقة مداهمة منزل مالك مستشفى خاص

{clean_title}

أصدرت جمعية المستشفيات الخاصة ممثلة برئيسها الدكتور فوزي الحموري الأحد بيانا تستهجن نشر أخبار غير صحيحة عن مداهمة الضريبة لمنزل مالك مستشفى خاص".

وتاليا نص البيان:

" جمعية المستشفيات الخاصة تستهجن نشر أخبار غير صحيحة عن مداهمة الضريبة لمنزل مالك مستشفى خاص"

أعربت جمعية المستشفيات الخاصة عن استهجانها ورفضها لما جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي من ادعاءات وتفاصيل غير حقيقية عن مداهمة منزل مالك احد المستشفيات الخاصة من قبل كوادر ضريبة الدخل مؤخراً.

وبينت الجمعية في بيان لها أن نشر وتداول مثل هذه الادعاءات والأخبار الملفقة يسيء إلى القطاع الصحي الخاص ويضر بسمعته على مختلف الأصعدة خاصة وأن هذا القطاع الاستثماري الهام يعتبر رافداً رئيسياً للاقتصاد الوطني ومصدرا هاماً للدخل القومي.

وأضاف البيان أنه مما يدعو للاستغراب والأسف ان نشر مثل هذه الادعاءات يأتي في الوقت الذي يقف فيه قطاع المستشفيات الخاصة مع وزارة الصحة والجهات المعنية الأخرى في جهود مواجهة ومكافحة جائحة كورونا المستجد والتي تتطلب من الجميع التكاتف والتعاضد من أجل تجاوز هذه الجائحة وعدم الالتفات الى الشائعات التي تؤثر سلبا على جهود القطاع الصحي بجميع مكوناته .

وطالبت الجمعية بضرورة تحقق أي شخص أو أي جهة من مصداقية ما تقوم بنشره وتداوله حرصاً على المصلحة العامة وتجنباً للإضرار بالغير.

وأشارت إلى التصريح الذي صدر عن مصدر رسمي من دائرة ضريبة الدخل ونفى فيه ما جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وقال ان موظفي الدائرة لم ينفذوا اية مداهمات خلال العام الحالي وأن دائرة الضريبة تولي اهتماماً خاصاً لتشجيع الاستثمار والمستثمرين.