آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

بيان:حول حقيقة مداهمة منزل مالك مستشفى خاص

{clean_title}

أصدرت جمعية المستشفيات الخاصة ممثلة برئيسها الدكتور فوزي الحموري الأحد بيانا تستهجن نشر أخبار غير صحيحة عن مداهمة الضريبة لمنزل مالك مستشفى خاص".

وتاليا نص البيان:

" جمعية المستشفيات الخاصة تستهجن نشر أخبار غير صحيحة عن مداهمة الضريبة لمنزل مالك مستشفى خاص"

أعربت جمعية المستشفيات الخاصة عن استهجانها ورفضها لما جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي من ادعاءات وتفاصيل غير حقيقية عن مداهمة منزل مالك احد المستشفيات الخاصة من قبل كوادر ضريبة الدخل مؤخراً.

وبينت الجمعية في بيان لها أن نشر وتداول مثل هذه الادعاءات والأخبار الملفقة يسيء إلى القطاع الصحي الخاص ويضر بسمعته على مختلف الأصعدة خاصة وأن هذا القطاع الاستثماري الهام يعتبر رافداً رئيسياً للاقتصاد الوطني ومصدرا هاماً للدخل القومي.

وأضاف البيان أنه مما يدعو للاستغراب والأسف ان نشر مثل هذه الادعاءات يأتي في الوقت الذي يقف فيه قطاع المستشفيات الخاصة مع وزارة الصحة والجهات المعنية الأخرى في جهود مواجهة ومكافحة جائحة كورونا المستجد والتي تتطلب من الجميع التكاتف والتعاضد من أجل تجاوز هذه الجائحة وعدم الالتفات الى الشائعات التي تؤثر سلبا على جهود القطاع الصحي بجميع مكوناته .

وطالبت الجمعية بضرورة تحقق أي شخص أو أي جهة من مصداقية ما تقوم بنشره وتداوله حرصاً على المصلحة العامة وتجنباً للإضرار بالغير.

وأشارت إلى التصريح الذي صدر عن مصدر رسمي من دائرة ضريبة الدخل ونفى فيه ما جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وقال ان موظفي الدائرة لم ينفذوا اية مداهمات خلال العام الحالي وأن دائرة الضريبة تولي اهتماماً خاصاً لتشجيع الاستثمار والمستثمرين.