آخر الأخبار
  تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل   العقوبات الموقعة بحق عوض الله والشريف حسن .. تصل الى 20 عاماً
عـاجـل :

الاستماع لشهادة مورد الأوكسجين بقضية مستشفى السلط

{clean_title}

قرَّرت محكمة صُلح جزاء عمَّان، الاستماع لشهادة رئيس مجلس إدارة الشركة الموردة للاوكسجين في المستشفيات الحكومية بقضية نفاد مادة الأوكسجين من مستشفى السَّلط الحكومي، خلال جلستها المقبلة والتي ستعقد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

وأعلنت المحكمة في جلستها العلنية رقم 13 الاحد، برئاسة القاضي عُدي الفريحات، أنَّ جلستها المقبلة ستكون يوم 16 من أيَّار المقبل، وسيتم الاستماع بها لشاهدين أحدهما الشركة الموردة للأوكسجين لمستشفى السَّلط الحكومي.

واستمعت المحكمة خلال جلستها لشهادة ممرضين يعملان في مستشفى السَّلط، ليرتفع بذلك عدد الشهود المُستَمع اليهم إلى 22 شاهد نيابة عامة، وبقي 27 شاهدًا من المتوقع أن يتم الانتهاء من الاستماع اليهم خلال الأشهر المقبلة، وتبدأ بعد ذلك المحكمة الاستماع لشهود موكلي الدِّفاع عن المتهمين.

وتعذَّر استماع المحكمة في الجلسة الماضية لشهادة أمين عام وزارة الصِّحة لشؤون الأوبئة والأمراض السَّارية ومسؤول ملف فيروس كورونا المستجد السَّابق الدكتور وائل هياجنة بسبب سفره خارج البلاد، وقرَّرت المحكمة تلاوة شهادته السَّابقة أمام المدعي العام، إلا أن موكلي الدِّفاع اعترضوا على ذلك وطلبوا الاستماع إلى شهادته حال عودته للبلاد.

وأفرجت المحكمة في وقت سابق عن المتهمين في القضية والبالغ عددهم 13 متهما بعد انتهاء المدة القانونية للتوقيف والتي تبلغ 30 يومًا.

وتوفي في حادثة نفاد الأوكسجين من مستشفى السَّلط الحكومي سبعة أردنيين بداية شهر آذار الماضي، وأسندت للمتهمين في هذه القضية تهمة التَّسبب بالوفاة مكرر سبع مرات لكل منهم.