آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

ترقب شعبي لقرارات مصيرية هامة

{clean_title}
يترقّب الأردنيون إعلان الحكومة للقرارات الرسمية ، بعد دراسة مستفيضة للمنحنى الوبائي ، وفق تصريحات حكومية سابقة ، تؤكد أنه سيتم اتخاذ إجراءات تخفيفية بتاريخ 15/5 .

ايام معدودة ، وتعلن الحكومة قراراتها ، أمام تفاؤل شعبي بأن يتم العدول عن العديد من القرارات نتيجة للمؤشرات الإيجابية التي شهدتها المملكة خلال الفترة الحالية ، حيث تراجع نسبة الفحوصات الإيجابية ، وانخفاض أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس ، وانخفاض نسبة إشغال الأسرّة ، وفق مسؤولي الصحة.

 

ترجيحات أن يتم تعديل ساعات الحظر الجزئي الليلي ، في حال استقرار المنحنى الوبائي ، وعدم انتشار السلالة الهندية المتحورة ، علما أنه لا يمكن التكهّن بذلك ، فقد تطرأ تغيّرات في المنحنى .

 

الالتزام بارتداء الكمامات ، والعمل بالتباعد الجسدي ، وتلقي اللقاح عوامل تساهم في الحدّ من انتشار الفيروس ، وتزيد من فرصة عودة الحياة إلى طبيعتها ، نحو "صيف آمن"