آخر الأخبار
  هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل

30 اعتداء على المياه في البادية الشمالية في 2021

{clean_title}

تعاملت إدارة مياه لواء البادية الشمالية الشرقية في محافظة المفرق منذ بداية العام الحالي مع 30 اعتداءً على محابس المياه والخطوط الناقلة في اللواء منذ بداية العام الحالي.

وقال مدير الإدارةمروان تركي إنّ هذه الاعتداءات تضمنت تكسير محابس والاستخدام غير المشروع للمياه في اللواء، لافتا النظرإلى تعامل كوادر الإدارة الفنية مع جميع هذه الاعتداءات وإصلاحها بما يضمن انسيابية الضخ وحصول المشتركين على حاجاتهم من المياه حسب نظام الدور المعمول به.

وبين أنّ هذه الاعتداءات شكلت معضلة جراء نتائجها السلبية المتمثلة بالكلف المالية الناجمة عن إصلاح أضرارها، وحدوث اختلالات في عملية الضخ، بالإضافة إلى تسرب كميات كبيرة من المياه وهدرها، ما تسبب برفع نسبة الفاقد من المياه في اللواء.

ودعاتركي المواطنين للتعاون مع الإدارة في التبليغ عن أية اعتداءات على المحابس وخطوط المياه الناقلة، لضمان استقرار الوضع المائي في مناطق اللواء كافة.