آخر الأخبار
  ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل   صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي

عبيدات يتوقع سيناريو انتهاء وباء كورونا ويتحدث عن الخوف من المطاعيم

{clean_title}
قال وزير الصحة السابق الدكتور نذير عبيدات ان الاردن بخير واوضح ان وصول اصابات كورونا الى ارقام مرتفعة امر منطقي ومتوقع .

واكد عبيدات خلال لقاء صحفي ان امامنا فرصة مهمة للتغلب على فيروس كورونا واشار الى وجود احتمالين لنهاية الفيروس الاول هو انتهاء الفيروس بشكل كلي والاحتمال الثاني هو تحول الوباء الى فيروس موسمي .

 

واكد عبيدات وجود خوف دائم من المطاعيم مؤكدا ان هذا الخوف غير مبرر وان فائدة تلقي المطاعيم اكبر بكثير من الاثار الجانبية .