آخر الأخبار
  ‏عاجل| 33 وفاة و702 اصابة كورونا جديدة في الأردن   هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا

بالرغم من حظر التجول الجزئي .. أزمة سير خانقة في شوارع عمان بسبب حملة تفتيش على تصاريح التنقل / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت كاميرا جراءة نيوز حملة أمنية مشددة وغير مسبوقة من الامن العام على مخالفي اوامر الدفاع وتحديداً على قائدي المركبات التي تجوب شوارع العاصمة ولم يتم منحهم تصاريح تنقل تخولهم في الحركة خلال ساعات الحظر الجزئي والذي يبدأ من الساعة السابعة مساءاً.

ويظهر الفيديو الذي صورته كاميرا جراءة إزدحاماً مرورياً في ساعات متأخرة من مساء اليوم الاثنين، والذي نتج عن الحملة الامنية لضبط كافة مخالفي اوامر الدفاع الذين قاموا بخرق حظر التجول الجزئي.

ولاحظت كاميرا جراءة نيوز ان الحملة الامنية تركزت في عدد من شوارع مناطق عمان الغربية وعدد من نقاط الغلق في مختلف مناطق العاصمة عمان.

كما ورصدت جراءة نيوز حملة امنية على المطاعم التي يقوم بعضها بخرق القانون وذلك ببيعهم للمواطنين بشكل مباشر خلال ساعات الحظر الجزئي والذي منع فيه البيع المباشر للمطاعم وإقتصاره على طلبات التوصيل.