آخر الأخبار
  ‏عاجل| 33 وفاة و702 اصابة كورونا جديدة في الأردن   هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا

الصناعة والتجارة: مخالفة مول للمغالاة .. ودراسة سقوف سعرية لاصناف دواجن

{clean_title}
حررت أجهزة الرقابة بوزارة الصناعة والتجارة مخالفة لاحد المولات الكبيرة على خلفية " المغالاة في السعر " لاصناف دجاج غير محددة بسقوف سعرية، وفق الناطق الإعلامي ينال البرماوي.

وقال البرماوي في بيان الاثنين، ان بعض أصناف الدواجن غير محددة سقوفها السعرية لاختلاف كلف إنتاجها من نواحي الاعلاف وكميات التصافي مقارنة بأنواع الدجاج المتعارف عليه، الا انه وفي ضوء شكاوى حول احد المولات وجهت فرق الرقابة الذي تبين له وجود هامش ربح كبير بين سعر الجملة والمفرق، ما دفع لتحرير مخالفة حول المغالاة بالأسعار.

واكد ان الوزارة تدرس التدخل وتحديد اسعار هذه الأصناف، في محاولة ضبط سوق الدجاج والارتفاعات التي شهدها خلال الايام الماضية وطال سلبا شرائح المواطنين.