آخر الأخبار
  هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن

ابن زوج أم كلثوم يكشف أسراراً جديدة عنها وأسعد لحظة في حياتها

{clean_title}
كشف الدكتور محمد حسن الحفناوي، أستاذ الأمراض الجلدية وابن زوج أم كلثوم، تفاصيل علاقة كوكب الشرق بوالدته، قائلا "كانت أمي بتحب تسمعها، ومحستش بيها كزوجة تانية أو ضُرة، في الأول كان فيه بينهم غيرة شوية، ودي طبيعة بشرية، بس بعد كده قدروا يظبطوا العلاقة، ومن حظي الخاص يبقى ليا أمين اتنين"، وفقا لصحيفة الوطن.

وأضاف «الحفناوي»، خلال حوار ببرنامج «المواجهة»، المذاع على شاشة EXTRA NEWS، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي، أنه كان الأكثر قربا من بين أشقائه لأم كلثوم «كان بيني وبينها حالة عشق، وموجة خاصة، كانت بتاخدني وتتمشى، وكانت بتحب تتمشى كتير، ساعة أو ساعتين، وكنت بتعلم منها، واتعلمت كلمة وطن منها والتواضع، كانت مريضة بحب مصر».

وأشار إلى أن أم كلثوم كانت تحب المطبخ، "بتعمل البامية بالويكة حلو أوي، كانت زي أمي بتشوف أكلت ولا لا أو ذاكرت، وبداية تعارفها بأبي كان عن طريق عيادته بجانب أنه كان يحضر لها حفلاتها، كانت تقولي أسعد لحظاتي لما أكون في مؤتمر مع أبوك، ويندهولي بالجرس ميسز حفناوي ميسز حفناوي، وهنا بتحس أنها زوجة وفخورة بكده".