آخر الأخبار
  "لا سفارة ولا سفير إطلع برا يا حقير" .. مئات الأردنيين يحتجون أمام السفارة الإسرائيلية دفاعاً عن الأقصى   743 اصابة و16 وفاة بكورونا في الاردن   عودة العيادات والعمليات بمستشفى الملك المؤسس جزئياّ   الأردنيون يستعدون للعيد وسط ظروف صعبة فرضتها كورونا   فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظتي اربد وجرش غداً - أسماء   الفايز حواراتي حول الإصلاح مبادرة ذاتية ..ويحذر من اشاعات وسموم شبكات التواصل والمنصات الخارجية   الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة للتعامل مع كافة التحديات   البدور: إجراءات الحكومة لا علاقة لها بانخفاض الإصابات   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار   ايعاز ملكي بتوفير الرعاية المناسبة للمصلين في المسجد الاقصى   وصل سعره لـ 355 ألف دولار لغاية اللحظة.. أردني يعرض حذاءه ورمل من المريخ بمزاد علني/ صور   الخلايلة: 2100 مركز تحفيظ قرآن بالأردن   الأردن يحذر إسرائيل من استمرار انتهاكاتها   (التربية) تعلن موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي   شركة الكهرباء الأردنية: 21 مليون دينار خسائر الربع الأول من عام 2021   عضو بالأوبئة يكشف عن بروتوكول جديد و فعّال لعلاج مصابي كورونا بنسبة 70%   مراكز اللياقة البدنية مُهددة بالانهيار   الخارجية: تحركات وحشد دولي لاجبار اسرائيل على وقف الانتهاكات   هيئة الطاقة: 80% من الأردنيين يرفضون صوت موسيقى الغاز   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار
عـاجـل :

أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"

{clean_title}

قال رئيس جمعية التمر المهندس أنور حداد إنه لم يثبت إصابة أي شخص بريطاني بالتهاب الكبد الوبائي بسبب تناوله التمور الأردنية.

وأضاف في تصريحات إذاعية أن الحديث عن تلوث التمور الأردنية بفيروس التهاب الكبد الوبائئ هو محل شك وخوف ليس أكثر، وأن الفحوصات المخبرية لم تظهر تلوث التمور.

وتابع أن السلطات البريطانية سحبت التمور الأردنية من الأسواق بسبب وجود شكوك بتلوثها كإجراء احترازي، مشيراً إلى أن مصدر تلوث التمور ليس مؤكداً أنه من الأردن.

"في حال كان هنالك تلوث، فإن الترجيحات تقول إن مصدره قد يكون العمالة البريطانية أو العمالة الأردنية، وليس من المنتج نفسه" بحسب حداد.

وشدد على أن المنتجات الأردنية التي يتم تصديرها للخارج تخضع لفحوصات مخبرية، مبيناً أن غالبية المزارع الأردنية حاصلة على شهادات جودة عالمية.