آخر الأخبار
  من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل   الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم

خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل في نهار رمضان

{clean_title}

نتهى خلاف عائلي في إحدى محافظات مصر، بمقتل سيدة وإصابة شقيقين، في ثاني أيام شهر رمضان.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مصر إخطارا من المستشفى باستقبال سيدة مُصابة بجروح قطعية متفرقة، مما أدى إلى وفاتها، فيما وصل زوجها مصابا بجرح شبه نافذ بالصدر من الخلف، وجرح قطعي باليد اليسرى، إضافة إلى إصابة شقيقه بجروح قطعية بالرأس والقدم.

واتهم المصابان شقيقهما من الأم وزوجته بالتعدي عليهما بالضرب والاعتداء بسكين، بسبب خلافات عائلية.

وبمواجهة المتهم وزوجته اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.