
صفق طاقم أحد مستشفيات كولومبيا لمعمرة (104 أعوام) بعد أن تعافت من إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية في أقل من عام.
وتلقت كارمن هيرنانديز ترحيبا حارا من الأطباء والممرضين الذين اصطفوا على طول ممرات مستشفى جامعة سان رافائيل دي تونغا في مدينة تونغا أثناء نقلها إلى خارج المستشفى الذي قضت فيه 21 يوما.
وتم تشخيص إصابة هيرنانديز بكوفيد-19 لأول مرة في يونيو من العام الماضي وتم علاجها في دار رعاية المسنين في سان خوسيه الذي تعيش فيه منذ 25 عاما.
وعلى الرغم من تطعيمها ضد الفيروس في فبراير من هذا العام، تم تشخيص إصابة هيرنانديز بكورونا للمرة الثانية في مارس، ودخلت إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى.
وبعد شفائها من كورونا للمرة الثانية، نقلت هيرنانديز في سيارة إسعاف إلى دار الرعاية الذي تعيش فيه.
ولم يقتصر الأمر على هزيمة هيرنانديز على لكورونا مرتين فحسب، بل تعافت أيضا من سرطان الجلد.
وهي ولدت في مدينة تونغا في 14 يوليو 1916 ولديها ابنة تبلغ من العمر حوالي 70 عاما.
إغلاق عيادة تجميل شهيرة تديرها مسجلة خطر في مصر
مصر .. مطالبات بترحيل راقصة تونسية بسبب تصريحات مسيئة
بسبب الحجاب .. محامية فرنسية تقاضي ناشطتين اتهمتاها بـ (أسلمة فرنسا)
مطاردة غير مألوفة .. نعامة تقتحم شارعًا مزدحمًا في الإسكندري
مصر : نزيف خسائر مستمر في قطاع الدجاج والبيض
شروط جديدة للدراسة وإقامة الطلاب والأجانب في جورجيا
ما قصة عيد الحب؟
قصة "ميلونكا سافيتش" أكثر امرأة نالت أوسمة عسكرية بالتاريخ