آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

بالفيديو الظهراوي: حكومة بائعي شاي

{clean_title}

قال النائب محمد الظهراوي إن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزراء حكومته جاءت لتنفيذ أوامر الدفاع، وهي مسؤولة عن المستشفيات والصحة وهل يعقل أن ينقص الأكسجين في المستشفيات.

وأضاف أن الحق على الأكسجين وليس على الحكومة، ورئيس الوزراء على قدر تحمل المسؤولية وهناك وزيرين قد خالفا الكمامة فتم اقالتهما، وتم مراقبة كل شيء الا الأكسجين، فهل تعلم الحكومة أنها تقطع الأكسجين عن عمال المياومة.

وبين أن حكومة الدكتور بشر الخصاونة أصبحت "كبائعي الشاي وزير رايح ووزير جاي".

وسأل الخصاونة في حال نقص خزان الديزل لديك الا يوجد من يراقبه لك، وهل انقطعت المياه الساخنة من منزلك في يوم ما.. لا اعتقد ذلك.