آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

بالفيديو الظهراوي: حكومة بائعي شاي

{clean_title}

قال النائب محمد الظهراوي إن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزراء حكومته جاءت لتنفيذ أوامر الدفاع، وهي مسؤولة عن المستشفيات والصحة وهل يعقل أن ينقص الأكسجين في المستشفيات.

وأضاف أن الحق على الأكسجين وليس على الحكومة، ورئيس الوزراء على قدر تحمل المسؤولية وهناك وزيرين قد خالفا الكمامة فتم اقالتهما، وتم مراقبة كل شيء الا الأكسجين، فهل تعلم الحكومة أنها تقطع الأكسجين عن عمال المياومة.

وبين أن حكومة الدكتور بشر الخصاونة أصبحت "كبائعي الشاي وزير رايح ووزير جاي".

وسأل الخصاونة في حال نقص خزان الديزل لديك الا يوجد من يراقبه لك، وهل انقطعت المياه الساخنة من منزلك في يوم ما.. لا اعتقد ذلك.