آخر الأخبار
  الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن

بالفيديو الدغمي وزير يحمل سيفا يريد جز رؤوس الأردنيين

{clean_title}

هاجم النائب المخضرم عبدالكريم الدغمي حكومة بشر الخصاونة، مطالبا رئيس الوزراء تقديم استقالته بعد أن أقر بالمسؤولية السياسية.

وقال الدغمي: " يجب على الخصاونة أن يقدم استقالة حكومته".

وأضاف: "الوزراء يتفلتون علينا وعلى الشعب وكأن هنالك حربا، وزير يقول سنطبق أوامر الدفاع بحزم، ومن سنة وأنتم تطبقون الأوامر، ووزير يقول سنضرب بيد من حديد، مع أن القضاء الأردني يتخذ الإجراءات".

وختم الدغمي يقول: "وزير يحمل سيفا يريد جز رؤوس الأردنيين... الله أكبر يا حجاج ابن يوسف الثقفي".