آخر الأخبار
  23 ألف "مخالفة إشارة ضوئية" بإربد منذ بداية 2023   نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه يتوقع انخفاض الأسعار خلال الايام القادمة   البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن 1,2%   بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال من تخصص إلى آخر لمرحلة الدبلوم اليوم - رابط   ارتفاع طفيف على درجات الحرارة واحتمال سقوط زخات من الأمطار   2.5 مليون أردني معرضون للاضطرابات النفسية   وزير الطاقة: الأردن ينتظر من العراق إبلاغه بجاهزيته لتوقيع عقد شراء الكهرباء   الملكة رانيا العبدالله تشارك في قمة "عالم شاب واحد" بإيرلندا الشمالية   الأراضي تطلق خدمات إلكترونية جديدة   بعد خلافات عائلية .. عشريني يقتل شقيقته الثلاثينية بـ ١٥ رصاصة بالاغوار   الملكة: سعيدة في بلفاست   هل يشترط موافقة والدي الطفل لاعطائه مطعوم الحصبة؟ وزير الاعلام يجيب ..   مبيضين: الازمة ليست ازمة مطاعيم بل ازمة ثقة   محافظة يتحدث بشأن الشواغر بالتخصصات الطبية   دوري أبطال آسيا .. خسارة ثانية تواليا للفيصلية   الأردن يشارك في أعمال الإجتماع العاشر لمجلس أمناء المرصد العربي لحقوق الإنسان بالقاهرة   العيسوي يعزي عشيرتي الياصجين / العبادي - وآل مزرعاوي   هل ستتساقط الامطار غداً الثلاثاء في الاردن؟ طقس العرب يجيب ..   الملك يتابع تمرينا لطائرة ايرتراكتور المخصصة لمهام إطفاء الحرائق   إيقاف 3 لاعبين من المنتخب الوطني لكرة السلة .. لهذا السبب!

بالفيديو العرموطي: يفتح النار على التعديل وينتقد إجابة زواتي

{clean_title}

قال النائب صالح العرموطي خلال جلسة نقاشه لجلسة رقابية اليوم الأربعاء، تطرق خلالها للحديث عن عطاء العطارات، إن وزارة الطاقة تتعاقد مع شركة للاستشارات لا تملك سجلات تجارية في مخالفة صريحة للقانون.

وأضاف أنه تم ذلك دون طرح عطاء، منوها أن العقد تضمن تحمل الوزارة للضرائب عن الشركة، وأنه تم صرف مئات الآلاف من الدنانير للشركة دون أخذ موافقة رئاسة الوزراء.

وأكد العرموطي خلال الجلسة أن الحكومة زودته بالاتفاقية ناقصة لعشرات الصفحات، باللغة الانجليزية، وتسائل حول عدم تطرق الوزيرة هالة زواتي للغبن الموجود في اتفاقية استيراد الغاز المسروق من العدو الصهيوني، وتلغي على اثرها الاتفاقية .

وحول التعديل قال العرموطي "الاحظ اختلاف جلسة الوزراء تحت القبة بعد التعديل الوزاري علما أن لي تحفظ كبير على التعديل، حيث لم تتشاور الحكومة مع النواب الذين منحوهم الثقة".

وأردف "آن الاوان ليقوم مجلس النواب بدوره في المراقبة والمحاسبة وطرح الثقة بالحكومات ونأمل أن تكون الحكومات القادمة برلمانية".

وحول سؤاله عن اتفاقية العطارات واحالتها للتقاضي، قال العرموطي "ليتني لم اسمع الاجابة التي سببت لي المغص، وكأنني في دولة غير مؤسسية، انت بواد وهم بواد".