آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

شاهد بالفيديو المجالي يتحدث عن رغد صدام حسين

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

تحدث النائب حازم المجالي، عن استضافة الأردن لابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين تحت قبة مجلس النواب.

وقال المجالي، الثلاثاء، "هذا الوطن كان ولا زال مكاناً لأحرار العرب، ويجمعهم على اختلاف أفكارهم".

وقال: "إن استضافة الأردن لابنه الشهيد البطل الرئيس العراقي صدام حسين قرار أردني ينسجم مع المبادئ الإسلامية والقومية والوطنية".




وأضاف: "كما أن الاستضافة تنسجم مع توجهات شعبنا الذي تجمعه علاقة تاريخية مع العراق وشعبه".

وختم يقول: "لا نخاصم أحد أو نسيء له بالاستضافة".

وظهرت رغد صدام حسين في لقاء تلفزيوني مؤخراً مع قناة العربية تتحدث عن ذكرياتها مع والدها، الأمر الذي أغضب بعض أعضاء مجلس النواب العراقي.