آخر الأخبار
  فاجعة تصيب عائلة أردنية أخر أيام عيد الفطر - تفاصيل   مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني   صحف عالمية: إسرائيل تواجه هزيمة إستراتيجية كبرى وأهداف حربها لن تتحقق   بيان صارد عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي   إسماعيل هنية يبعث برسالة إلى الأمة جمعاء .. تفاصيل   ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة   انخفاض تدريجي لأسعار اللحوم في الأردن

شاهد بالفيديو المجالي يتحدث عن رغد صدام حسين

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

تحدث النائب حازم المجالي، عن استضافة الأردن لابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين تحت قبة مجلس النواب.

وقال المجالي، الثلاثاء، "هذا الوطن كان ولا زال مكاناً لأحرار العرب، ويجمعهم على اختلاف أفكارهم".

وقال: "إن استضافة الأردن لابنه الشهيد البطل الرئيس العراقي صدام حسين قرار أردني ينسجم مع المبادئ الإسلامية والقومية والوطنية".




وأضاف: "كما أن الاستضافة تنسجم مع توجهات شعبنا الذي تجمعه علاقة تاريخية مع العراق وشعبه".

وختم يقول: "لا نخاصم أحد أو نسيء له بالاستضافة".

وظهرت رغد صدام حسين في لقاء تلفزيوني مؤخراً مع قناة العربية تتحدث عن ذكرياتها مع والدها، الأمر الذي أغضب بعض أعضاء مجلس النواب العراقي.