آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

شاهد بالفيديو لهذا السبب قال النائب العرموطي للحكومة: خافوا الله

{clean_title}
قال عضو مجلس النواب صالح العرموطيخلال الجلسة صباحية الأربعاء 27 كانون الثاني ، التي خصصت لمناقشة ردود الحكومة على 13 سؤالا نيابيا، أن رد وزير التربية والتعليم على التعليم عن بعد مستفز.

وأشار العرموطي أن وزير التربية أكد على هناك دراسات لتقييم عملية التعليم عن بعد، مشيراً أن الوزير أكد على عدم توفر الإنترنت لجميع الطلبة وهذا يعني أن شريحة كبيرة من الطلبة لا تستطيع الإلتزام بالدخول لمنصة درسك والحصول على حقهن بالتعليم في ظل جائحة كورونا.

وأضاف أن هناك عدد من القرى في محافظات المملكة لا يوجد بها مياه وكهرباء ليس فقط إنترنت، وتقييم ملف التعليم عن بعد لن يضيف الكثير للإجماع الشعبي على فشل العملية.

ودعا العروطي في ختام تعليقه على رد وزير التربية التعليم تيسير النعيمي، الحكومة أن تخاف الله في بعض الملفات المهمة وردودها على اسئلة اعضاء مجلس النواب.